والد نيمار يخرج عن صمته ويكشف سبب رحيل نجله عن برشلونة


كشف والد البرازيلي نيمار، المنتقل مؤخرا لصفوف باريس سان جيرمان، الأسباب التي دفعت نجله للرحيل عن صفوف برشلونة، مشيرا إلى انه كان يود أن يظل ابنه في النادي الكتالوني.

وخلال مقابلته مع برنامج “El Partidazo de COPE” الإذاعي، علق والد نيمار على رفض برشلونة دفع مبلغ الـ26 مليون يورو الخاص بمكافأة تجديد عقد ابنه مع الفريق الكتالوني، بحجة أن المهاجم البرازيلي لم يعد يستوفي الشروط لانتقاله للفريق الباريسي، وفق موقع كووورة.

وقال مهاجما إدارة البارسا “إذا لم يدفع النادي لا أستطيع أن أفعل شيئا، برشلونة خسر دعمي بقراره هذا، كنت في صفهم وحاولت إقناع نيمار بالبقاء… إنه بند بالعقد، وبناء على التجديد ارتفعت قيمة الشرط الجزائي، إذا لم يحترم الأشخاص أقوالهم لن أحترم ما يكتبونه”.

وبسؤاله حول عدم رغبته في رحيل نجله عن صفوف الفريق الكتالوني، أجاب “أعتقد أنه ينبغي أخذ رأيه في الاعتبار، لقد كان قراره، استمع لنصائح أصدقائه، كان يريد خوض هذا التحدي وهو الآن يواجه مصيره”.

وأضاف “لقد تحلى بالشجاعة، لديه الحق في أخذ هذا القرار، كنا ننتظر الوقت المناسب للاختيار بحرية، عند عودته من الصين اتخذ القرار وأبلغناه للنادي، وتعين على باريس سان جيرمان دفع قيمة الشرط الجزائي”.

وعما إذا كان نيمار رحل ليصبح الأفضل، أجاب والده “أن يكون الأفضل لا، البرسا لديه بطله (ميسي) ونجلي يحترمه، تخيل أن العالم أجمع يقول إن عليه أن يكون بديلا له (ميسي)، لم يكن الأمر عادلا بالنسبة لهما”.

وتابع “سيكون من الصعب على نيمار الفوز بالكرة الذهبية مع باريس، ابني في خطر لأن التفكير في أن سان جيرمان لديه ضمانات الفوز بالكرة الذهبية، جنون، كان هذا سيكون أسهل في البارسا”.

ووقع نيمار على عقد يربطه بالنادي الفرنسي حتى صيف 2022 بعدما دفع البي إس جي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، البالغة 222 مليون يورو.


نشوان نيوز - متابعات

لمتابعة أخبار نشوان نيوز على التلجرام اضغط هنــــــا