[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

حارس برشلونة يعتبر هدف لاعب ريال مدريد الأفضل في شباكه

يستعد الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن لخوض المباراة رقم 100 مع برشلونة ضد خيتافي اليوم السبت، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، في الوقت الذي يعيش فيه أفضل أيامه مع النادي الكتالوني، خاصة أن شباكه لم تتلق أي هدف منذ انطلاق "الليغا".

وحسب موقع صحيفة العربي الجديد، تحدث شتيغن لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن بعض أسراره واللقطات التي يعتبرها الأكثر تفضيلاً في رحلته مع برشلونة، فكشف الحارس أن الهدف الذي سجله ماركو أسينسيو في شباكه بمباراة الكلاسيكو التي جمعت الغريمين التقليدين برشلونة وريال مدريد هو الهدف الأفضل الذي هز شباكه.

وقال شتيغن، رداً على أفضل هدف تلقته شباكه: "هدف ماركو أسنسيو، في كأس السوبر، إنه هدف لا ينسى"، فيما كشف عن أفضل مباراة لعبها وهي المباراة الكلاسيكو الموسم الماضي وقال عنها: "كانت شاهدة على تقديم أداء كبير ليس بالنسبة لي ولكن للفريق بأكمله. أنقذت الفريق من الكرات الخطرة ونجحنا في نهاية المطاف في تحقيق الفوز".

وكشف الحارس عن أخطر ثلاثة مهاجمين على مرماه وهم البولندي ليفاندوفيسكي والفرنسي بنزيمة والإسباني أدوريز، فيما اعتبر أن فريق أتلتيك بلباو "الفريق المنافس الأكثر تعقيداً (كأس السوبر من عام 2015) فيما يعد نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين أفضل لحظة عاشها مع برشلونة إلى جانب "العودة المجنونة" والريمونتادا في مباراة البرسا وسان جيرمان.

ويخوض برشلونة المباراة ضد خيتافي بهدف زيادة الضغط على الغريم التقليدي ريال مدريد وتوسيع الفارق النقاطي إلى سبع نقاط، في ظل تحقيق البلاوغرانا ثلاثة انتصارات متتالية في الليغا وتعثر الفريق المدريدي الذي سيلتقي ريال سوسيداد مساء الأحد مرتين بالتعادل على أرضه.ش

زر الذهاب إلى الأعلى