[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مجاميع مسلحة تقوم باقتحام ونهب قاعة أبولو المملوكة لحميد الأحمر

أقدمت مجاميع مسلحة من مليشيات صالح ترافقهم قوات من الأمن المركزي وقوات النجدة على اقتحام مركز "أبولو" أكسبو صنعاء للمعارض الدولية، الذي يعتبر واحد من أهم وأكبر المراكز التجارية في العاصمة صنعاء وتعود ملكيته لرجل الأعمال المعارض حميد الأحمر.

وذكر شهود عيان أنهم رأوا المسلحين الذين يتمركزون بالقرب من القاعة وهم يقومون بنهب كافة محتويات المركز وتدمير مالم يستطيعوا حمله ،وقوات الأمن المركزي وقوات النجدة توفر لهم الحماية.

يذكر أن مركز "أبولو" أكسبو صنعاء يتبع لرجل الأعمال المعارض حميد الأحمر، وتأتي هذه الحادثة بعد يومين من تعرض المركز الرئيسي لشركة سبأفون لقصف بقذيفه أر بي جي من قبل مجهولين ثم لاذوا بالفرار ، وكانت تعرضت في وقت سابق لنفس الهجوم.

يشار إلى أن قاعة أبولو تحتضن وبشكل دائم أهم المعارض الدولية التي تقوم سنوياً وأهم الفعاليات والأنشطة في اليمن نظرا للإمكانيات والمساحة الكبيرة التي تقع عليها قاعة المعارض الدولية ومكانها المتميز، حيث أن مركز إكسبو صنعاء، هو مركز المعارض الوحيد في اليمن الذي بني ليتماشى مع المعايير والمتطلبات الدولية. وهو مجهز بطاقم كفؤ ومرتبط بالعالم بواسطة أحدث الوسائل في تقنية الاتصالات.

يقع المركز في شارع الستين بالقرب من أهم شبكات الطرق العامة التي تربط كل نواحي المدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى