[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مسيرة الحياة تواصل طريقها إلى صنعاء بعد انضمام الالاف في اب

وصلت " مسيرة الحياة " التي ضمت الالاف من شباب الثورة اليمنية في مدينة تعز إلى مدينة اب "وسط اليمن " مساء امس في طريقها إلى ساحة التغير في العاصمة صنعاء مشيا على الاقدام ومعتمدين على الماء والخبز فقط.

وقال مشاركون في المسيرة ل نشوان نيوز ان المسيرة انطلقت صباح اليوم في اب بعد ان حظيت بترحيب واستقبال حاشد في طريقها إلى صنعاء مرورا بعدة مدن يمنية.

وقال المشاركون ان الالاف من شباب الثورة في اب قد انضموا إلى المسيرة التي انطلقت إلى مدينة المخادر ثم نقيل سمارة ثم مدينة كتاب ويريم لتصل إلى محافظة ذمار - مدينة معبر.

وكانت مسيرة حاشدة قد خرجت يوم امس في مدينة ذمار للترحيب بوصول المشاركين في المسيرة التي اطلق عليها " مسيرة الحياة " والتي تهدف بحسب القائمين عليها إلى ايصال رسالة إلى المنظمات المحلية والدولية للفت النظر إلى ظروف المواطن اليمني في ظل نظام صالح.

كما يسعى المشاركون في المسيرة إلى منع الحصانه عن الرئيس علي عبدالله صالح واعوانه حسب ما نصت عليه المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية.

من جانب اخر اعلن مناصرو الرئيس علي عبدالله صالح يوم امس عن انطلاق مسيرة مضادة ل مسيرة الحياة تنطلق من العاصمة صنعاء باتجاه مدينة تعز.

زر الذهاب إلى الأعلى