[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

طلاب اليمن في ماليزيا يحتفلون بالعيد الوطني الـ22 لقيام الجمهورية اليمنية

قال السفير اليمني في ماليزيا عبدالله المنتصر ان ثورة الشباب في اليمن قد نجحت في احداث التغيير الذي كان ينشده اليمنييون ويتطلع اليه كل محبي اليمن .

ودعا في كلمته التي خاطب بها حشدا كبيرا من الطلاب في حفل اقامه اتحاد طلاب اليمن في ماليزيا يوم امس في جامعة بوترا الماليزية إلى تظافر جهود ابناء اليمن وتوحيد جهودهم في هذه الظروف الصعبة وان يقف الجميع مع القيادة السياسية وعلى راسها الرئيس عبد ربه منصور هادي والذي فوضه الشعب لقيادة التحول في هذه المرحلة لبناء الدولة اليمنية الحديثة التي ينشدها اليمنيون والتي ستحقق لليمنيين تطلعاتهم في العدل والمساواة وبناء المستقبل ..

واشار المنتصر إلى ان البلد تمر بتحديات سياسية وامنية واقتصادية تتمثل في حرب الارهاب ومواجهة التدخلات الخارجية التي تحاول ان تضر بمصالح ووحدة وامن واستقرار اليمن.

وفي كلمته دعا رئيس إتحاد طلاب اليمن فواز المليكي إلى تعاون كافة ابناء اليمنفي الداخل والخارج للتغلب على اعداء اليمن واصوات الشر التي تدعوا لتمزيقه .. وقال ان اليمن كي يصل إلى هذه المرحلة قد صنع ثورات حقيقية وصنع وحدته التي وضعت حجر الاساس الفعلي لثورة التغيير التي تعيشها اليمن اليوم ،وانهت الحكم المتكلس الذي اسس الفساد في البلد .. وقال ان ثورة الشباب قد اعادت المعاني الحقيقية لثورتي سبتمبر واكتوبر وللوحدة اليمنية.

وكان اتحاد الطلاب قد نضم حفلا بمناسبة العيد الوطني حضره مئات الطلاب والطالبات وبحضور نائب يحيى غوبر نائب السفير والدكتور اقبال العلس الملحق الثقافي .. وقدم الطلاب العديد من الفقرات الاحتفالية والرقصات الشعبية والعروض المسرحية والقاء القصائد المعبرة والمقاطع الغنائية الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى