[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

توجيهات رئاسية بتعويض 80 من أبناء المعلا بين شهيد وجريح بـ73 مليون ريال

أكد الأستاذ يزن سلطان ناجي رئيس المجلس المحلي لمديرية المعلا عن وفاء الدولة لإلتزاماتها في التعويضات تجاه شهداء مديرية المعلا وجرحاها وفقا لقرار الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومعالي دولة رئيس الوزراء وتوجيهات المهندس وحيد علي رشيد محافظ محافظة عدن.

وبين بأنه سيتم البدء بصرف مبالغ التعويضات لأسر شهداء المعلا وجرحاها والمحددين وفقا للكشوفات المعتمدة والمثبتة وفقا لإستمارات الإعتماد التي عبئت من قبلهم والملفات التي رفعت إلى المجلس المحلي للمديرية.

ودعا كافة المستفيدين إلى الحضور صباح يوم الأربعاء الموافق 18/ 7 / 2012م إلى مقر مديرية المعلا لإستكمال اجراءات الصرف منوها إلى أن لجنة التسليم ستتبع الإجراءات القانونية اللازمة وضوابط اثبات الشخصية والوكالة في عملية التسليم .

وكانت الجهود التي بذلت من قبل السلطة المحلية للمحافظة والمديرية قد نتج عنها الموافقة على صرف تعويضات لعدد ثمانية شهداء وحالتي إعاقة كاملة وثمانية وستون جريحا بجراح مختلفة وفقا للتقارير والإثباتات

وبلغت مبالغ التعويضات (ثلاثة وسبعون مليون ريال) موزعة بأن تمنح أسرة كل شهيد مبلغ تعويض ( خمسة مليون وخمسمائة ألف ريال)لكل أسرة , وتمنح حالتي الإعاقة الكاملة مبلغ تعويض وقدره( أربعة مليون ريال ) لكل حالة, ويمنح كل جريح مبلغ تعويض وقدره ( ثلاثمائة ألف ريال ) لكل جريح.

رئيس المجلس المحلي لمديرية المعلا ( أشاد بجهود كل الخيرين من أبناء المحافظة والمديرية والذين بذلوا جهدا مضنيا لنيل الشهداء والجرحى مستحقاتهم, متمنيا أن تخفف تلك التعويضات الآلام الجرحى سائلا الله العلي القدير للشهداء واسع الرحمة وللجرحى تمام العافية.

زر الذهاب إلى الأعلى