[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

الدفاع: تخصيص طائرات للإسناد والإنقاذ الطبي للمواطنين

قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور أحمد العنسي أمس بزيارة إلى اللواء الثامن طيران في قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي؛ اطّلعا خلالها على جاهزية الطائرات وما تقوم به الورشة الفنية من إعادة إعمار للطائرات وصيانتها وإعادة جاهزيتها بشكل كامل على أيدي الخبراء والمهندسين اليمنيين.

وخلال الزيارة اطّلع وزير الدفاع ووزير الصحة العامة والسكان على جاهزية الطائرات التي تم تخصيصها للإسناد والإنقاذ الطبي للمواطنين في مختلف الظروف والملمات والكوارث الطبيعية التي تحصل في بعض المحافظات.

وأكد وزير الدفاع أن القوات المسلحة ستظل دوماً إلى جانب الشعب تقدّم خدماتها للمواطنين بالشكل المطلوب كجزء رئيس من المهام الملقاة على عاتق منتسبي القوات المسلحة ومنهم منتسبو القوات الجوية والدفاع الجوي.
وأشاد وزير الدفاع بالطيارين والفنيين والمهندسين على جهودهم التي يقومون بها كلاً في مجال اختصاصه.

موضحاً بحسب ما نقلته وكالة «سبأ» أن وزارة الدفاع ستولي القوات الجوية والدفاع الجوي الاهتمام الكبير باعتبارها اليد الطولى للشعب والإسناد القوي للقوات المسلحة في الظروف المختلفة.

من جانبه عبّر وزير الصحة العامة والسكان عن شكره وتقديره لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة على تخصيص تلك الطائرات للقيام بمهام الإنقاذ والإسعاف للمواطنين بشكل عام الذين يتضرّرون من أية كوارث طبيعية أو بشرية على مستوى الوطن.

واستمع وزير الدفاع ووزير الصحة العامة والسكان من قائد القوات الجوية والدفاع الجوي والخبراء والمهندسين اليمنيين على الطُرق الفنية التي تُجرى للطائرات لإعادة الجاهزية الفنية لها.

زر الذهاب إلى الأعلى