[esi views ttl="1"]
arpo48

مؤسسة هائل سعيد تحصد المركز الثاني والخامس في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم

حصدت المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه المركزين الثاني والخامس في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم في دورتها الـ35 في المملكة العربية السعودية .ومثل المؤسسة المتسابقين أكرم محمد حميد المليكي – فئة عشرة أجزاء وحصل على المركز الثاني والمتسابق ميثاق إنصاف عبدالمجيد عبدالحميد فئة عشرين جزء وحصد المركز الخامس في مشاركة تعد الأولى للمؤسسة الخيرية في هذه المسابقة .

وتم إعلان النتائج في حفل خاص أقيم بالمناسبة مطلع الشهر الجاري بالمسجد الحرام بمكة المكرمة، برعاية خادم الحرمين الشريفين، وحضره نيابة عنه وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ .

وفي ختامه جرى توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة حيث حصل المتسابق المليكي على مبلغ 25.000 ألف ريال فيما حصل المتسابق أنصاف على مبلغ وقدره 20.000 ريال سعودي .

من جانبه عبر الأمين العام للمؤسسة الخيرية الحاج / عبدالله عبده سعيد عن سعادته الغامرة بالمستوى الذي وصل إليه طلاب المؤسسة من خلال وهم يحصدون مراكز متقدمة في الكثير من المسابقات العالمية في مجال القرآن الكريم مثنياً بالشكر على المؤسسة والقائمين عليه متمنيا لها مزيدا من التقدم بما يسهم في خدمة كتاب الله والارتقاء به .

يشار أن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره أقيمت هذا العام بمشاركة 150 متسابقاً يمثلون 61 دولة، وصاحبها دورة تدريبية لمهارات التحكيم في المسابقات القرآنية بمشاركة 20متدرباً هدفت إلى نشر قواعد التحكيم في المسابقات القرآنية، وتأهيل محكمين متميزين، والارتقاء بأداء التحكيم في المسابقات القرآنية ودراسة ضوابطه وكيفية أدائه.

زر الذهاب إلى الأعلى