[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

معياد يقتحم مكتب مدير عام المؤسسة الاقتصادية ويصر على اجتماع مع مديري المناطق

اوضح مصدر مسؤول في المؤسسة الاقتصادية اليمنية ان مكتب مدير عام المؤسسة ياسر الحرازي تعرض لعملية اقتحام مساء امس الاول من قبل حافظ معياد المدير العام السابق المقال وبرفقته مجاميع مسلحة تجاوزت اكثر من خمسة اطقم محملة بالأسلحة الرشاشة والبوازيك حسب المصدر.

واشار المصدر إلى ان حافظ معياد بعد اقتحامه المكتب اصر على عقد اجتماع عاجل مع اعضاء المؤسسة ( مديري المناطق والوحدات الادارية ) في تصرف خارج عن اطار اللياقة والاخلاق الوظيفية لوظائف الدولة العليا وفي سابقة خطيرة منه بهدف احباط القرار الجمهوري الذي صدر قبل اربعة ايام بتعيين الحرازي مديرا عاما للمؤسسة , الامر الذي رفضه اعضاء المجلس كونه مخالف للدستور والقانون ولا يحق له دعوة اعضاء المجلس طالما وهو مقال بقرار جمهوري من ادارة المؤسسة, مبديا استياؤه الشديد لهذه التصرفات الخارجة عن النظام والقانون.

وعبر المصدر عن امله في أن يعود معياد إلى رشده وان يدرك ان المرحلة ليست بحاجة إلى المزيد من المماحكات والمناكفات السياسية والصراعات البلهاء التي لن يجني الوطن بسببها سوى الخراب والدمار. وكان حافظ معياد قد اكد في تصريحات سابقة انه ملتزم بالقرار الجمهوري فيما حادثة الامس تؤكد عكس ذلك. الجدير ذكره ان المؤسسة كانت تعرضت في وقت سابق من الأسبوع الماضي لعملية حصار واقتحام نفذتها مجاميع مسلحة يقودها المستشار الامني لحافظ معياد.

زر الذهاب إلى الأعلى