[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

عضو في لجنة الحوار يتحدث عن صفقة كلفت الدولة مليار دولار وتغيير وجهة مسيرة الشباب

قال عضو في لجنة الاعداد للحوار الوطني ان صفقة تم الاتفاق عليها مساء امس بين اطراف في اليمن باشراف اممي كلفت خزينه الدولة مليار دولار.

وقال صلاح الصيادي عضو لجنة الحوار وامين عام حزب " حشد " على صفحته في الفيس بوك ان المسيرة التصعيدية لشباب الثورة سيتم حرف مسارها عكس ما يظن المشاركين فيها "اي شباب الثورة " .وذلك بقصد الاحتياجات النفسية للشباب. وقال " بشرى ساره .. بشرى ساره .. بشرى ساره //
تفيد اخر المعلومات ان صفقة ما تم التفاهم حولها قبل قليل باشراف اممي .. وذلك ان مسيرة الغد لن تكون تصعيديه .. وسيتم حرف مسارها إلى خط اتجاه عكس ما يظن المشاركين بها .. وبالتالي ستكون معتاده كما في السابق مع بعض الاثاره لسد الاحتياجات النفسيه للشباب"

واضاف الصيادي الذي يتزعم احد الاحزاب المتحالفه مع حزب المؤتمر الذي يقوده صالح انه لا يستطيع الافصاح عن الصفقة ، مؤكدا انها كلفت الخزينه العامة للدولة مليار دولار لاحد الاطراف، زاعماً ان احد الاطراف قال انه صرف مليارات على الثورة الشعبية التي اطاحت بالرئيس السابق علي عبدالله صالح وانه لا بد من تعويضه. وهو ما درجت وسائل اعلام المؤتمر على الصاقها بالمعارض لحكم صالح الشيخ حميد الاحمر. وقال الصيادي "خاصة والصفقه التي لن اقدر عن الافصاح بها الان الا انها كلفت الخزينه العامه للدوله مليار دولار لاحد الاطراف التي يقول انه صرف على الثوره مليارات الدولارات ولابد ان يتم تعويضه ... تصبحوا على امن وطمانينه وسلام واستقرار"

وياتي تصريح الصيادي في ظل تحذير المؤتمر من مسيرات شباب الثورة التي تتوجه إلى منزل رئيس المؤتمر وتطالب بمحاكمته بتهمة قتل شباب الثورة، واعتبر المؤتمر تلك المسيرات بانها تصعيد خطير.

زر الذهاب إلى الأعلى