[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

عبدالقادر محوري مستشاراً إعلامياً لرئيس الجمهورية

علم "نشوان نيوز" أن الرئيس عبدربه منصور هادي أصدر قراراً بتعيين الأستاذ عبدالقادر سالم محوري العضو المخضرم في نقابة الصحفيين اليمنيين مستشاراً إعلامياً لرئيس الجمهورية..

تجدر الإشارة إلى أن الأستاذ المحوري عمل طويلا في الصحافة العسكرية، وله كتابات وحوارات في صحيفة 26 سبتمبر وفي 14 أكتوبر، و22 مايو، كما كان من أهم الاعلاميين الذين انتقلوا إلى مدينة زنجبار في محافظة أبين بعد تحرير المدينة من أنصار الشريعة.

ومن جانب آخر فإن المستشار الإعلامي الجديد للرئيس هادي، لن يكون جديدا على مؤسسة الرئاسة أو عنصرا طارئا على الرئيس هادي، فقد سبق أن عمل تحت اشراف هادي في مؤسسات اعلامية عديدة من بينها صحيفة 22 مايو التي صدر قرار تعيينه فيها قبل سنوات من الرئيس هادي نفسه بصفته أمينا عاما للمؤتمر الشعبي العام.

ويتميز عبدالقادر محوري بعلاقاته الودية الوثيقة مع الوسط الصحفي في جنوب الوطن وشماله على حد سواء، ويحظى بتقدير خاص بين لعناصر الاعلامية المؤثرة في الحراك الجنوبي، رغم قناعاته الوحدوية الضاربة في الجذور منذ أن اضطر للخروج من عدن أثناء حرب 1994 على متن زورق بعد تعرضه للخطر من جانب التيار الانفصالي في تلك الفترة.

زر الذهاب إلى الأعلى