[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

محافظ البيضاء يدشن المساعدات الغذائية والإيوائية لنازحي البيضاء

دشن محافظ محافظة البيضاء الظاهري الشدادي ومساعد رئيس والوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحبن محمد حرمل ورئيس فرح المؤسسة الاقتصادية اليمنية فرع البيضاء نبيل مفرح تقديم المساعدات الغذائية والايوائية لنازحي البيضاء المتواجدين في مديرية" رداع".

وتستهدف المساعدات المقدمة من المؤسسة الاقتصادية اليمنية والوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين ١٢٠٠ أسرة نزحت إلى عدة مناطق مختلفة أهمها مدينه رداع وقاع رداع وال شربه وال سكران ووادي ثاه ونوفان بالإضافة إلى ميفعة عنس ومدينه ذمار وفقا لمسوح ميدانيه أعدت بهذا الشأن.

وأشاد محافظ البيضاء الظاهري الشدادي بكل الجهود الإنسانية المبذولة من قبل المنظمات المحلية والدولية لتخفيف معاناة النازحين والإسهام في تلبيه جزء من احتياجاتهم المعيشية الأساسية، وشدد على ضرورة تكامل الجهود والتنسيق المشترك مع السلطة المحلية بالمديرية والوحدة التنفيذية لإغاثة النازحين لضمان تحقيق عدالة توزيع المساعدات وإيصالها لمستحقيها.

من جانبه قال مساعد رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين محمد حرمل أن هذه المساعدات تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وتعد كمرحلة أولى ستتبعها مراحل في طريق إغاثة نازحي البيضاء المتضررين الصراع الدائر هناك.

الجدير بالذكر ان المساعدات الإيوائية تتمثل في الخيم والفرش والبطانيات والوسائد في حين تشمل المساعدات الغذائية على القمح والدقيق والأرز والسكر والصلصه والزيت والشاي.

زر الذهاب إلى الأعلى