[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الرئيس هادي: سفينة الأسلحة الإيرانية للحوثيين والبيض.. وجميع مسلحي الحراك مرصودون

قالت مصادر إعلامية إن الرئيس عبدربه منصور هادي أكد أن شحنة الأسلحة الإيرانية إلى اليمن والتي أوقفت على متن السفينة الإيرانية كانت ذاهبة بحمولتها إلى الحوثيين الحراك المسلح الذي يقوده علي سالم البيض..

جاء ذلك أثناء لقائه بالسلطة المحلية ومحافظي محافظات عدن ولحج وأبين ورؤساء وامناء المجالس المحلية وأعضاء اللجنة الامنية في المحافظات الثلاث صباح اليوم في قاعة فلسطين بعدن .

وأكد رئيس الجمهورية، بحسب مصادر لنشوان نيوز، معرفته "معرفة كاملة بأماكن تجميع الحراك المسلح للسلاح وكذا الاشخاص المنتمين، وأكد على محاسبة المتسببين والمحرضين داخلياً وخارجياً .

وحذر الرئيس، بحسب الرواية الرسمية، من اي تصرفات رعناء تحاول ان لا يكون اليمن في امن واستقرار.وقال: نحن نقول كفى صراعات وكفى مكايدات ويكفي خمسين سنه مضت على هذا النحو دعونا نفتح صفحة جديدة ونقفل صفحة الماضي بكل ما لها وما عليها ونبني جيشا تتجسد فيه الوحدة الوطنية من اقصى المهره إلى اقصى صعده ومن اقصى الشمال إلى اقصى الجنوب من اقصى الشرق إلى اقصى الغرب .

من جهة ثانية قال مراسل قناة الجزيرة أحمد الشلفي في صفجته على الفيس بوك إن " جهاز الأمن السياسي قام بسحب أشرطة كاميرات تصوير القناة، وقناة سكاي نيوز، بعد كلمة الرئيس في عدن".

زر الذهاب إلى الأعلى