[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مسلحون بقيادة ضابط في الحرس الجمهوري يغتالون نائب مدير اشغال صنعاء

اقدمت مجموعة مسلحة يتزعمها عقيد في الحرس الجمهوري على اغتيال نائب مدير مكتب الاشغال بمحافظة صنعاء المهندس عرفات عبدالمغني وشخص اخر كان بجانبه.

وبحسب مصادر مطلعة فان م . ح. س وهو عقيد في الحرس الجمهوري نصب بمعية اربعة مسلحين نقطة قطاع في منطقة حزيز بالعاصمة صنعاء واوقف سيارة المهندس عبدالمغني بحجة التفتيش قبل ان ينهالوا عليه بالرصاص الحي من داخل مبنى على جانب الطريق ما ادى إلى قتله وزميله في الحال.

وعقب الحادث قام عدد من الشباب المتواجدين في المنطقة وكذا اهالي الشهيد عبدالمغني وزميله من ملاحقة القتلة واقتحام المنزل الذي حاولوا الاحتماء به، وتمكنوا من القاء القبض على اربعة مسلحين في المنزل الذي وجدوه مليء بمختلف انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والذي يتبع العقيد في الحرس الجمهوري والذي لا يزال فار من وجه العدالة.

وعقد مشائخ وممثلين عن ابناء المناطق الوسطى التي ينتمي اليها الشهيد المغني اجتماعا طارئ امهلوا وزارة الداخلية سرعة مدة 24 ساعة لالقاء القبض على زعيم العصابة وتقديمه وهو ومرافقيه المحتجزين لديهم إلى القضاء ليقول كلمته الفاصلة. وحذروا من مغبة التساهل ازاء الواقعة محملين الاجهزة الامنية النتائج التي قد تترتب على التباطؤ والتسويف في القبض على الجناة.

زر الذهاب إلى الأعلى