[esi views ttl="1"]
arpo14

الشيخ حميد الأحمر يرفع دعوى قضائية ضد صالح هبرة على خلفية الاتهامات (نص البلاغ)

تقدم الشيخ حميد بن عبدالله الاحمر ببلاغ للنائب العام ضد رئيس المجلس السياسي للحوثيين في اليمن ونائب رئيس مؤتمر الحوار عن الحوثيين صالح هبرة.

يأتي ذلك بعد إتهامات إطلاقها صالح هبرة ضد حميد الاحمر بالوقوف وراء حادثة "حوث" التي وقعت الاسبوع الماضي، الامر الذي تم نفيه من قبل المكتب الاعلامي لحميد الاحمر الذي كذب ادعاءات هبرة، مؤكداً احتفاظ الشيخ حميد بالحق القانوني في اللجوء للقضاء ورفع دعوى ضد كل من روج لتلك الاتهامات.

وكان صالح هبرة كان قد تقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه حميد بتهديدات لإستهداف وطرد الهاشميين بصنعاء .

الجدير بالذكر ان العديد من المواجهات المسلحة كانت قد اندلعت بعد تعدي مليشيات الحوثي على قرى في العصيمات بمحافظة عمران، والتي ادت إلى قتل العديد من المدنيين.

نص البلاغ:

الموضوع : شكوى بخصوص التصريحات المنسوبه للأخ صالح هبرة *

الاخ الدكتور علي الاعوش النائب العام المحترم

تحية طيبه وبعد :

مرفق لكم بهذا تصريح الاخ صالح هبرة رئيس المجلس السياسي لحركة انصار الله المنشور في موقع "وكالة اليمن الاخبارية" يوم 31 اغسطس 2013م ، وقد تضمن إتهامات وبلاغات كاذبة ضدي بغرض التحريض علي ، وفيها ورد الاتهام بأن الحادثة التي وقعت في مدينة حوث محافظة عمران ارتكبت من قبل أشخاص تابعين لي ..

كما تضمن التصريح تحريضاً لأتباع حركته ضدي وضد ال الاحمر ، إثر ذلك التحريض تم اعطاء الاذن المسبق للاعتداء على كل ما له صله بنا ، مما يمثل تهديدا للسلم الاجتماعي وإقلاقا للسكينة العامة .

وعليه .. اطالب بالتحقيق في الشكوى ضد صالح احمد هبرة حول الوقائع التي وردت في تصريحاته التي قصد بها تشويه سمعتي في جريمة لا علاقة لي بها ، والتحريض ضدي وضد اسرتي طائفيا بقصد الاضرار بنا.
وتقبلوا خالص التحية ،،

اخوكم / حميد بن عبد الله الاحمر

زر الذهاب إلى الأعلى