[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو... تدخل متهور يقود لاعباً إلى المحاكم!

رفع فريق زيوريخ السويسري دعوى قضائية بحق ساندرو ويسير لاعب خط وسط فريق أراو، بعد أن تسبب في إصابة خطيرة للغاية للاعب الفريق الأول يابو يابي، والتي قد تتسبب في إنهاء مسيرته الكروية بأكملها.

وأعلن نادي زيوريخ أن الإيفواري الدولي تعرض لعدد من الإصابات الخطيرة، نتيجة تدخل عنيف للغاية ومقصود على ركبة اللاعب، إذ تعرض لتمزق في أربطة الفخذ، وكسر في الركبة الأمامية، بالإضافة إلى تضرر كبير في الغضروف، وكدمات قوية في مفاصل الركبة، الأمر الذي يعني انتهاء المسيرة الكروية للاعب الإيفواري الدولي يابي يابو.

وكان حكم المباراة رفع البطاقة الحمراء مباشرة في وجه اللاعب ساندرو ويسير، نتيجة التدخل العنيف، بعد أن أثارت اللقطة الغضب على أرض الملعب، وبعد أن تعرض الإيفواري للضربة القوية سقط على أرض الملعب، وبدت على وجهه آثار الوجع؛ حيثُ لم يستطع تحريك قدمه أو رفعها عن الأرض، ليُصدر رئيس النادي أنسيلو كانيبا قراراً برفع دعوى قضائية بحق ويسير.

في المقابل وضح ساندرو ويسير موقفه واعتذر للجميع عن هذا الخطأ، مؤكداً أنه لم يكن يقصد إصابة الإيفواري، وهو نادم على ما فعله، خصوصاً أن مسيرة اللاعب المصاب الكروية أصبحت شبه منتهية، مؤكداً أنه يعرف مدى خطورة هذه الإصابات ومدى الإزعاج الذي ينتج عنها، ولا يتمنى لأحد أن يختبر هكذا مشاعر.

https://www.youtube.com/watch?v=CdButnnhiCk

زر الذهاب إلى الأعلى