[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مأرب: نجاة مدير البحث الجنائي من محاولة اغتيال وإصابة نائبه

أعلنت مصادر رسمية أن نائب مدير البحث الجنائي بمحافظة مأرب وسط اليمن العقيد محمد فارع نجا من محاولة اغتيال قامت بها عناصر مسلحة مجهولة كانت تستقل سيارة مكشوفة بإطلاق النار عليه أثناء خروجه من منزله مساء اليوم.

ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن مصادر محلية في مأرب ان الحادث أسفر عن إصابة العقيد فارع الذي يشغل ايضا منصب مدير إدارة مكافحة المخدرات بإصابات بليغة وقد نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا في الحادث لمعرفة الجناة ومن يقف ورائهم . مؤكدة ان الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بعملية بحث على الجناة في المناطق المحتمل فرارهم إليها.

وفي مأرب أيضاً لقي مواطن مصرعه وأصيب أثنين آخرين إصابة خطرة إثر انفجار مجهول استهدف مبنى المؤسسة الاقتصادية العسكرية بمدينة مأرب صباح الخميس.

وقال مصدر محلي لموقع "الصحوة نت" التابع للإصلاح إن الإنفجار الذي وقع عند الساعة العاشرة صباحاً بجوار سور مبنى المؤسسة أودى بحياة شخص وإصابة اثنين آخرين من فئة المهمشين الذي يسكنون بجوار مبنى المؤسسة، مشيرا إلى أن الإنفجار لم يحدث أي من الأضرار في مبنى المؤسسة.

وذكر المصدر إن المصابين تم نقلهم إلى المستشفى حيث يرقدوا بالعناية المركزة لخطورة إصابتهم.

يذكر بأن مبنى المؤسسة الإقتصادية بمأرب يقع في محيط المدخل الجنوبي لمدينة مأرب بجوار نقطة للأمن والتي تم استهدافها من قبل مجهولين لعدة مرات في فترات سابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى