[esi views ttl="1"]
arpo23

الشيخ وليد الابراهيم: الراشد باق معنا في مجموعة mbc حتى لو استقال

في معرض توضيحه خبر تقديم مدير عام قناة "العربية" الأستاذ عبد الرحمن الراشد استقالته، والذي كانت قد تناقلته وكالات الأنباء ووسائل الإعلام، أوضح رئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC" الشيخ وليد بن ابراهيم الابراهيم أن الراشد اختار فعلاً الاستقالة، وذلك رغبة منه في تحمل مسؤولية بعض الاخطاء التي ظهرت على الشاشة، وذلك خلال الفترة الوجيزة الماضية.

وأضاف الابراهيم في تصريح نقله موقع "العربية نت": "إنني لم اقبل استقالة الراشد بعد، وسأنهي الموضوع فور عودتي من الخارج" وتابع: "إننا نتحمل معاً مسؤولية كل ما ورد ويرد من أخطاء، بما فيها تلك التي ظهرت على الشاشة والتي لم تكن مقصودة على الإطلاق، ونحن في كل الأحوال لانقبل بها، وقد أكّدت للراشد أنها مسؤولية مشتركة، وبأنني اقدر عالياً موقفه بعدم اللجوء إلى محاسبة أي من الموظفين بل بتحمل المسؤولية شخصياً".

وفي السياق نفسه، أكّد الابراهيم على أنه: "سواء استقال عبد الرحمن الراشد في نهاية المطاف من منصبه في العربية ام استمر في دوره الحالي بإدارتها، فإنني أؤكد أن الراشد باقٍ معنا في مجموعة MBC حاضراً ومستقبلاً كأحد أبرز الفاعلين فيها ولأي موقعٍ انتمى.

وحول ما تردّد عن استقالات جماعية اعقبت نبأ إعلان الراشد عن استقالته، أوضح الابراهيم جازماً أنه: "لم تكن هناك اي استقالات على الإطلاق، بل الخبر برمته مختلق وعار ٍعن الصحة جملة ًوتفصيلاً".

زر الذهاب إلى الأعلى