[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

السفير البريطاني يلتقي بقيادات من الملتقى الوطني لأبناء الجنوب

التقى سعادة السفير البريطاني الجديد لدى اليمن نيكولاس هوبتون الخميس 2فبراير2012 مع بعض من مسؤولي السفارة عدداً من قيادات الملتقى الوطني لأبناء الجنوب في صنعاء، في منزل الشيخ فيصل حسين بازرعة، لمناقشة التطورات في الساحة اليمنية وعلى رأسها القضية الجنوبية وقضايا الإرهاب والانتخابات القادمة..

وقال مصدر في الملتقى الوطني لأبناء الجنوب إن اللقاء ناقش مختلف القضايا والتطورات، وعلى رأسها القضية الجنوبية، والحلول المطروحة في إطار الوحدة والشراكة لهذه القضية المبدأية، والحوار بين كافة الأطياف والمكونات السياسية في الجنوب وعلى مستوى الوطن..

وأشار إلى أن اللقاء تطرق إلى الأوضاع الأمنية وخصوصاً تلك التي تخص تنظيم القاعدة الإرهابي، والانفلات في بعض المحافظات وتأثيره على مختلف الأوضاع والصعد، كما ناقش اللقاء الانتخابات الرئاسية المزمع إجرائها 21 فبراير الحالي، مشيراً إلى إجماع جميع الأطراف على أهمية إنجاح إجرائها، العمل الجاد لأجل ذلك، ووصف المصدر اللقاء إنه كان مثمراً وهاماً.

حضر اللقاء عدد من القيادات في الملتقى الوطني لأبناء الجنوب، ومن بينها، الشيخ فيصل بازرعة، د. حسن أحمد السلامي، د. منصور البطاني، المهندس بدر باسلمية، والأستاذ عبدالرحمن ذيبان، وآخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى