[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

اللجنة العسكرية تكشف عن خطة لمراقبة تحركات القاعدة في خمس محافظات

كشف اللواء الركن علي سعيد عبيد رئيس اللجنة العسكرية المكلفة بزيارة محافظة حضرموت شرقي اليمن عن وضع خطة جديدة لمراقبة تحركات العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة في محافظات ( حضرموت وشبوة و مأرب والجوف و البيضاء )..

وأشار في تصريح لموقع وزارة الدفاع (26سبتمبر) إن ذلك في إطار خطة متكاملة ومتزامنة مع ما يجري من عمليات عسكرية ضد القاعدة في محافظة أبين وذلك بالتنسيق مع السلطات المحلية في المحافظات ووحدات القوات والمسلحة والأمن .

وقال اللواء عبيد ان زيارة اللجنة العسكرية إلى محافظة حضرموت تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وذلك للاطلاع على الجوانب المتعلقة بالحفاظ على الامن والاستقرار ووضع المعالجات الاحترازية الكفيلة بمواجهة أي أنشطة للعناصر الإرهابية وكذا مراقبة تحركاتها من خلال الوحدات العسكرية المنتشرة ابتدءاً من العبر والغيضة وشبوة والشريط الساحلي الممتد إلى حضرموت والوادي والصحراء.

موضحا ان هذه الخطة وضعت العديد من الخلايا النائمة للعناصر الارهابية تحت المراقبة كما ستعمل على قطع أي امدادات للعناصر الارهابية من محافظات أخرى ومراقبة المناطق المتداخلة مع محافظة ابين .

زر الذهاب إلى الأعلى