[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

تنظيم العدالة والبناء يبارك بقوة قرارات الرئيس هادي العسكرية

بارك تنظيم العدالة و البناء القرارات الجمهورية العسكرية والمدنية والتي صدرت يوم الاثنين 17 رمضان ووصفها بيان صادر عن التنظيم بأنها صائبة وفي الطريق السليم في هيكلة القوات المسلحة والجيش ،وإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح ،كما إنها تؤدي نحو الإصلاح المؤسسي في المجالي العسكري والمدني.

وأكد البيان الذي حصل نشوان نيوز على نسخة منه أنهم في تنظيم العدالة والبناء نساند تلك القرارات الشجاعة والمهمة والتي من شأنها الدفع بعجلة التغيير نحو بناء دولة مدنية حديثة وهو ما نؤمن به في تنظيمنا الناشئ والمؤثر أيضاً على الساحتي السياسية والوطنية.

الجدير ذكره أن أحزابا ومنظمات وشخصيات يمنية أعلنت كلها تأييدها الكامل لقرارات الرئيس هادي.

نشوان نيوز ينشر نص البيان:

بيان صادر عن تنظيم العدالة والبناء:

يبارك تنظيم العدالة و البناء القرارات الجمهورية العسكرية والمدنية والتي صدرت يوم الاثنين 17 رمضان 1433ه الموافق 6/8/2012م .

إذ نعتبر بأن هذه القرارات صائبة وفي الطريق السليم في هيكلة القوات المسلحة والجيش ،وإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح ،كما إنها تؤدي نحو الإصلاح المؤسسي في المجالي العسكري والمدني.

ونحن في تنظيم العدالة والبناء نساند تلك القرارات الشجاعة والمهمة والتي من شأنها الدفع بعجلة التغيير نحو بناء دولة مدنية حديثة وهو ما نؤمن به في تنظيمنا الناشئ والمؤثر أيضاً على الساحتي السياسية والوطنية .

مؤكدين في ذات الوقت بأن الأخ رئيس الجمهورية المشير / عبد ربه منصور هادي كان نعم الرجل والذي أستحق تأييدنا له خلال الإنتخابات الرئاسية الانتقالية الماضية لقيادة اليمن في هذه المرحلة الحساسة والمفصلية لتأريخ أرض السعيدة .

آملين وطامحين بالمزيد من القرارات والخطوات الجادة والمسئولة والتي من شأنها أن تسهم في إرساء دعائم دولة اليمن الحديث الآمن والمستقر مع إتاحة الفرص لجميع أبناء اليمن من أقصاه إلى أقصاه دون محاباة لقرابة أو مصاهرة أو مناسبة أو قرية أو لقبيلة ،بل النزاهة والشرف والكفاءة والاقتدار هو معيار أي تعيين.

وفق الله الجميع لما فيه مصلحة البلاد والعباد ..

والله من وراء القصد ..

تنظيم العدالة والبناء
الثلاثاء 18 رمضان 1433 ه
الموافق 7/8/2012م

زر الذهاب إلى الأعلى