[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

تحالف منظمات المجتمع المدني لدعم الحوار الوطني ينتخب هيئة تنسيقية

أسفرت إنتخابات الهيئة التنسيقية لتحالف منظمات المجتمع المدني لدعم الحوار الوطني في اليمن عن انتخاب 11 من قيادات المجتمع المدني لعضوية الهيئة التنسيقية للتحالف.

وضمت قائمة الهيئة التنسيقية المنتخبة للتحالف كل من " مصطفى نصر، الهام عبدالوهاب، نبيل عبدالحفيظ، عبدالله الشليف، نبيلة الحكيمي، مراد الغارتي، محمد العروسي، توفيق البذيجي، الهام نجيب سعيد، على الحدا ، جيهان العبدلي.

وأقرت الجمعية العمومية لتحالف منظمات المجتمع المدني لدعم الحوار المنعقدة صباح اليوم بصنعاء النظام الاساسي للتحالف، كما أقرت تكوين مجلس خبراء ولجنة للرقابة.

وانعقد اجتماع الجمعية العمومية للتحالف تحت شعار: "الحوار طريقنا لمستقبل أفضل" وبحضور ومشاركة عشرات منظمات المجتمع المدني الفاعلة في اليمن.

ويأتي هذا التحالف تلبية لحاجة وطنية تفرضها المرحلة الحرجة التي يمر بها اليمن، لاسيما وأن اليمن مقبل على حوار وطني من المفترض يساهم فيه كافة الاطراف والقوى بما يعزز من الاستقرار السياسي والاقتصادي في البلد.

ويشكل التحالف بادرة إيجابية للاسهام في إسماع صوت المجتمع المدني وإشراكة بصورة فاعلة في مراحل الحوار المختلفة خلال المرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى