[esi views ttl="1"]
رئيسية

تدريب 28 مدربا من منظمات المجتمع المدني على فنون التفاوض وإدارة الصراع بصنعاء

بدأت بصنعاء اليوم دورة تدريب خاصة لـ28 مدربا من منظمات المجتمع المدني حول التفاوض وإدارة الصراع نظمتها تحالف وشبكة منظمات المجتمع المدني لدعم الحوار في إطار مشروع بناء قدرات المنظمات المجتمعية لدعم الحوار الوطني التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وفي افتتاح الدورة أوضح امين عام تحالف منظمات المجتمع المدني لدعم الحوار الدكتور عبد الله شليف أن الدورة تهدف على مدى سبعة ايام إلى إكساب 28 مدربا من مختلف منظمات المجتمع المدني بصنعاء وعدد من محافظات الجمهورية على إدارة الحوار وفن التفاوض وإدارة الصراعات والنزاعات وتقريب وجهات النظر المختلفة .

ولفت الشليف إلى أن المشاركين سيقومون بعد الانتهاء من الدورة وفق خطة عمل تحالف الشبكة بالنزول الميداني لتدريب كوادر المنظمات بالمحافظات حول الحوار الوطني وفنون التفاوض وتقريب الرؤى المجتمعية .

بدوره أكد خبير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مجال الإعلام ومسئول مشروع دعم منظمات المجتمع المدنبي في الحوار الوطني مصطفى عياد أن المشاركين سيتلقون خلال الدورة مهارات فنية وتطبيقية في مجال الحوار وفنون التفاوض وإدارة الصراعات ،ومهارات التواصل،وبما يمكنهم من تقريب وجهات نظر المختلفين وخاصة فيما يتعلق بموضوع الحوار الوطني .

زر الذهاب إلى الأعلى