[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

فريق صعدة يزكي قرار رئاسة الحوار باختيار حريز والغيش نائبين واحمد مقررا

زكى فريق عمل قضية صعدة بالإجماع قرار هيئة رئاسة مؤتمر الحوار الوطني الشامل في اليمن باختيار نائبين لرئيس الفريق ومقررا للفريق، بعد أن تعذر انتخابهم أو توافق المكونات السياسية داخل الفريق على اختيارهم.

وكان فريق صعدة رفع أمس موضوع الانتخاب المتأخرة لبقية هيئة رئاسته إلى رئاسة مؤتمر الحوار وخولها بحسم الجدل في هذا الشأن وفي ضوء ذلك كلفت هيئة رئاسة المؤتمر عضو فريق صعدة عبدالحميد حريز ليتولى مهام النائب الأول لرئيس الفريق وعضو الفريق خالد أمين الغيش ليتولى مهام النائب الثاني .. في حين كلفت عضو الفريق الدكتور وهيب حسن أحمد ليكون مقررا للفريق.

ووافق أعضاء فريق عمل قضية صعدة بالإجماع على قرار هيئة رئاسة مؤتمر الحوار.

هذا وقد أشادت رئيسة الفريق نبيلة الزبير بالإنجاز الذي تحقق اليوم لاختيار نائبي رئيس الفريق ومقرر للفريق من قبل رئاسة المؤتمر.

وقالت لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الاختيار حظي بمباركة جميع الأطراف والمكونات الموجودة في الفريق وفي أجواء أخوية ودية عكست حرص الجميع على العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المهام الموكلة اليهم.

من جانبه قال النائب الأول لرئيس فريق صعدة عبدالحميد حريز إن أولويات رئاسة الفريق حاليا هو المضي في استكمال خطط عمل الفريق تمهيدا للبدء بعملية النزول الميداني.

وأشار حريز إلى أن رئاسة الفريق ستعمل مع كافة الأعضاء بروح واحدة وحيادية تامة وتجرد وعلى مسافة واحدة من كافة الأطراف.

النائب الثاني لرئيس الفريق خالد الغيش أوضح من جانبه أن هيئة رئاسة الفريق ستعمل جاهدة على تسريع وتيرة العمل في استكمال الخطط للحاق بالفرق الأخرى.

وأكد أن رئاسة الفريق ستعمل وفقا للنظم واللوائح الداخلية للمؤتمر وسيكون النائبين والمقرر رافدا مساعدا لرئيسة الفريق التي تحملت كثيرا من الأعباء منفردة خلال الفترة المنصرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى