[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

خطيب ساحة الحرية بعدن: توفير الأمن والخدمات أهم الأولويات في المدينة

أكد خطيب ساحة الحرية بعدن الأستاذ حسام محمد حسين في جمعة أطلق عليها ( أمننا وخدماتنا أولاً ) أن على حكومة باسندوة ان تقوم بدرها المنوط بها في حماية المواطنين في عدن وفرض الأمن والإستقرار، وتوفير أبرز الخدمات التي يحتاجها ابناء محافظة وهي حل مشكلة الكهرباء الذي لم ينتهي إلى يومنا هذا رغم الكثير من الوعود والاتفاقيات .

ودعى خطيب الساحة الأجهزة الأمنية ومن يقومون بالإحتجاجات إلى ضبط النفس وعدم الانجرار إلى مربع العنف والعنف المضاد الأمر الذي يؤدي إلى زيادة توتير الأجواء وزيادة الإحتقان بين الناس .. في حين تعيش المحافظة ظروفاً صعبة في توفير الخدمات .

وأكد أن على إدارة الأمن أن تقوم بواجبها على اكمل وجه في ضبط الأمن في الطرقات ومنع ازدحام الطرقات وقطعها من قبل بعض البلطجية ، وأن تتعامل مع أي احتجاجات أو مطالبات بكل مسؤولية وحنكه وأن تفوت الفرصة على دعاة الفتنة والفوضى أن ينجحوا في جر الأمن إلى مربع الفوضى والعنف المتبادل .

وذكر حسام محمد حسين في آخر خطبته على أننا في ذكرى النكبة ( نكبة فلسطين ) نكبة 48م وهي الذكرى التي تمر على قلوبنا ونحن ألم وحسرة على سقوط فلسطين في أيدي الصهاينة المحتلين الذين ما زالوا يقبعوا إلى يومنا هذا في أرض الاسراء والمعراج ، واشار إلى المعادلة قد تغيرت بالنسبة لهذا الوقت الراهن فالشعوب قد تغير تفكيرها والأنظمة العميلة قد تهالكت وتتساقط إلى يومنا هذا .. وأن أصدقاء اسرائيل قد رحلوا وهي وحيدة الآن بين شعوب لن تقبل بهذا الوضع ولا سياسة الأمر الواقع.

زر الذهاب إلى الأعلى