[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

نجل العلامة العمراني يؤكد أن والده في صحة جيدة

أكد السفير عبدالوهاب العمراني نجل العلامة القاضي محمد بن اسماعيل العمراني ينفي ماتدوالته الإنباء بأن والدة طريح الفراش ومناشدة الحكومة نقله للخارج ..

وأضاف في بيان صحفي بأن ذلك مجرد محض افتراء ولا صحة لذلك بتاتا وربما البعض تناقلة في مواقع التواصل الاجتماعي بحسن النية ولكننا من واجبنا نؤكد بأن في صحة وعافية ، وقد تعرض لجلطة قبل اكثر من عامين وتعافى منها واليوم وبرغم كبر سنة فإنه يمارس حياته الطبيعية وكبر السن يحجم من تحركه لاشك فهو يقارب المئة سنة من العمر الحافل بالعطاء والفتاوى وحب اليمنيين حيث تميزت فتاوي العمراني بأنها وسطية ولا يتدخل في الشأن السياسي وهو ما اكسبه حب المختلفين سياسيا في المشهد السياسي المزري الذي نعيشة اليوم..

والعمراني يدعيه محبيه ومريديه شوكاني عصره حيث تميز بالاجتهاد وعدم التقليد ، كما انه له الفضل في نقل جثمان الأمام الشوكاني في نقله من المقبرة القديمة( نادي الظباط حاليا) إلى جامع الفليحي ، وتخرج على يده عدد من العلماء وكذا من خريجي القضاء في معهد القضاء وله مؤلفات ابرزها ثلاثة مجلدات في الفتاوي ، لعلة العلامة اليمني البارز الوحيد الذي يحضى بإجماع وحب كل اليمنيين .

ودعا في ختام البيان كل محبي القاضي ومريديه ان يدعو له بحسن الخاتمة وهذا ما يقوله دائما العلامة العمراني وليس فقط طول العمر.

زر الذهاب إلى الأعلى