إذا كان الحوثي صادقاً فأنتم الكاذبون!

  

كامل الخوداني

كامل الخوداني يكتب: إذا كان الحوثي صادقاً فأنتم الكاذبون!


طبعا لست هنا لأبرر ولا اجادل لأن الشريحة التي تنتظر أي شيء فيه طارق صالح لكي تزغرط وتفرح شريحة يستحيل أن تصدق او تقتنع ولهذا لا داعي أبداً أن يتعب نفسه أحدنا نفسه ويحاول التوضيح الحكاية عندها مجرد حقد وخلاص..

تقول لهم يشهد الله وحده ان الحوثي كذاب وان الكتيبة اللي صورها كرتونية، ألبسها زي حراس الجمهورية وفقط فرد واحد كان في الساحل اسمه القلعي وليس ضابطاً حتى وهو الذي تحدث بينما بقية الرصة لا علاقة لها بالساحل. لن يصدقوك وعمرهم لا صدقوا والله لو كان يعمل البخيتي بكل يوم فيديو عن عودة لواء عسكري، كل يوم من الساحل، ليس في بالنا، ونحن أوقفنا التجنيد حتى يتم استكمال تجهيز اللواء الثاني عشر .

تقول لهم يشهد الله ما فيه عندنا كتيبة اسمها الكتيبة الهندسية ولا عارفين كيف انشأها محمد البخيتي ومتى لا يصدقون.

الحوثي وكلامه قرأن مقدس بالنسبة لهم .. ليس بكاذب .. ليس منافقاً .. ليس دجالاً
الحوثي ابن رسول الله!.

ان كنتم تصدقون ما يقوله فقد انطبقت عليه الصفات المذكورة، وإن كان الحوثي صادقاً فقد صدق في حربه عليكم وكل ما بثه وكل ما قاله منذ بداية معركته وانتم الكاذبون. طبعا مستحيل يكون فقط في الأشياء التي يحاول عملها حول طارق بينما كل ما يفعله ويقوله ويبثه كاذب.

وان كان الحوثي كاذباً وهو كاذب فقليل من الحياء اثابكم الله ..شويه حياء ولو نوع من الاحترام لأنفسكم .

بدأ البخيتي نشر المنشور عن وصول كتيبة، انا شخصيا كانوا يقولون من الساحل وادخل أجادلهم وأقول لهم استحوا فيكم عقدة اسمها الساحل.. وجادلت الكثير واقسمت انها كتيبة عائدة من جبهة غير الساحل والبعض اعتقد ما زالت تعليقاتي موجودة لديهم. لأنني أصلاً في الساحل، فكيف كتيبة من الساحل.

انتظر البخيتي إلى أن قاموا بتجهيز الأزياء وألبسوا الممثلين الكومبارس الكتيبة الكرتونية وفجأة أرى اليوم يقولون من الساحل .. اتقوا الله اي ساحل هذا .. اتابع الفيديو لقيت شخصاً يسمى القلعي .. جندي وليس حتى ضابط، بل أُلبس ضابط وقد عاد قبل فترة واسمع البخيتي يقول كتيبة الهندسة. يا سلام، طيب اقرأ لنا يا محمد البخيتي أسماء هذه الكتيبة، انشر أسمائهم مثلما تفعل كل مرة وحدد مناطقهم ومن هم .. مفيش كتيبة من الساحل وخلاص ..

أكتب هذا ليس دفاعاً وحتى لو نُشر كل يوم فيديو يقول عاد لواء عسكري إلى الحوثي.. بل إن ما أريده قوله: “عليّ الحرام” أنكم يا هؤلاء مسخرة وان الحوثي يسوقكم كالأغنام ولا تختلفون عمن يسوقهم إلى الجبهات.. وما الفرق بين انك تصدق الحوثي وفيديوهاته وكلامه وتنشر وانت تعبر عن فرحتك وبين الزنبيل الذي يصدق كلامه ويتجه الجبهة لا فرق.