[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

القاعدة تواصل هجماتها وتقتل 7 جنود في حضرموت

شن عناصر تنظيم القاعدة في اليمن هجوما جديدا فجر اليوم على القوات اليمنية سقط خلالها 7 جنود على الاقل في نقطة امنية قبة جوجه بمديرية شبام بمحافظة حضرموت

ونقل موقع الجيش 26 سبتمبر عن العميد مبارك العوبثاني مدير أمن حضرموت الوادي والصحراء إن مجموعة إرهابية من عناصر تنظيم " القاعدة " تستقل سيارتين إحداهما من نوع " شاص " هاجمت أفراد النقطة في الواحدة والنصف من صباح اليوم الأحد وقتلت الجنود السبعة بعد اشتباكات عنيفة معهم ولاذت بالفرار

وياتي هذا الهجوم بعد مقتل 29 جنديا في هجوم لعناصر القاعدة في جنوب البلاد . فيما تواصل القوات اليمنية قصف اماكن يعتقد ان لعناصر التنظيم تواجد فيها.

وقالت مصادر امنية ان من العناصر القيادية في تنظيم القاعدة بشبوة لقوا مصرعهم في غارة جوية استهدفت سيارة كانوا عليها أثناء مرورها في شارع ترابي يقع ما بين منطقة الحوطة بمديرية ميفعة وعزان ،فيما قتل مواطن يدعى صالح محمد السنه صادف مروره في الشارع أثناء وقوع الضربة الجوية.

واضاف المصدر ن العناصر من تنظيم القاعدة في شبوة الذين لقوا مصرعهم في الضربة الجوية كانوا على متن سيارة من نوع سنتافي هونداي لون ازرق بدون رقم احترقت بالكامل مع جثث الإرهابيين الثلاثة الذين كانوا بداخلها يجري التحري والتأكد من هوياتهم .

زر الذهاب إلى الأعلى