[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

اللواء الطاهري يتسلم قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية

تسلم الجمعة اللواء الركن د. ناصر عبدربه الطاهري مهامه الجديدة في قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية وقيادة اللواء31 مدرع .. وذلك بعد تعيينه خلفاً للواء سالم قطن الذي اغتيل في عدن.. في حادثة هزت اليمن .

وفي حفل التسليم بحضور اللجنة المشكلة من قبل اللواء محمد ناصر أحمد وزير الدفاع تحدث اللواء الطاهري أمام قادة الوحدات العسكرية ورؤساء الشعب ومدراء الفروع في المنطقة العسكرية الجنوبية ناقلا لهم تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة...

مشيرا إلى أهمية المرحلة وما يقع على عاتق الجميع من مهام ومسؤوليات لمواجهة التحديات الماثلة التي تتربص بالقوات المسلحة والوطن بشكل عام .. وفي مقدمة ذلك عناصر التخريب والإرهاب التي الحق بها حماة الوطن في المنطقة العسكرية والوحدات الأخرى المشاركة معها والأجهزة الأمنية واللجان الشعبية هزيمة نكراء وإذلال عناصرها وانكسارهم ودحرهم من كل المناطق التي كانوا يسيطرون عليها ، مما جعلهم اليوم يلجأون إلى الأعمال القبيحة والجبانة من خلال عمليات التفجير الانتحارية .. والتي كان ضحيتها بطل الانتصار اللواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع السابق الذي أغتالته "غدراً تلك الأيادي الآثمة ضناً منهم بأن تلك الأعمال الدنيئة ستوقف عمليات التطهير لتلك الشرذمة الانهزامية بل ستزيدنا إصراراً وقوة على مواصلة الأعمال البطولية وملاحقة تلك الجماعات في مخابئهم وجحورهم من موقع إلى آخر حتى يتم تطهير الوطن من شرورهم وغيهم".

مطالباً الجميع بالتحلي باليقظة العالية في كل الأوقات والظروف والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات في ظل الظروف الراهنة.

من جانبه استعرض العميد الركن عبدالعزيز صلاح مدير دائرة القوات البرية رئيس لجنة الاستلام والتسليم تعليمات وزير الدفاع بشأن الدور والتسليم في قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية وفقاً للإجراءات المعتادة والتعليمات المتبعة في إطار التسليم للمهام القيادية الجديدة والتي سارت بسلاسة وانتظام.

هذا وكان العميد الركن مرشد صلاح العمودي رئيس أركان المنطقة العسكرية الجنوبية قد رحب في مستهل اللقاء باللواء الركن د. ناصر عبدربه الطاهري قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع باعتباره خير خلف لخير سلف مبدياً تعاون الجميع من منتسبي المنطقة العسكرية الجنوبية في التعاون والتكامل لتنفيذ مختلف المهام والواجبات المناطة والملقاة على عاتق الجميع للارتقاء بأعمالنا وأداءنا إلى واقع أفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى