[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

محافظ عمران السابق يؤكد احترامه لقرارات رئيس الجمهورية ووقوفه مع المحافظ الجديد

رحب محافظ محافظة عمران السابق كهلان مجاهد ابوشوارب بتعيين محمد حسن دماج محافظا لعمران خلفا له.. واكد الشيخ كهلان ابو شوارب وقوفه وتعاونه الكامل مع المحافظ الجديد من اجل تقديم خدمات افضل لابناء المحافظة وحل مشاكلهم وقضاياهم المختلفة.

ونفى أبوشوارب في تصريح صحفي ماتردد من معلومات وانباء كاذبة ولا اساس لها من الصحة عن وجود معارضة أو رفض لقرار تعيين الشيخ دماج محافظا لمحافظة عمران.

وشدد الشيخ ابوشوارب على ضرورة واهمية احترام وتنفيذ قرارات رئيس الجمهورية المناضل عبد ربه منصور هادي من اجل فرض واحترام هيبة الدولة وبناء اليمن الجديد. مشيرا إلى ان من حق الرئيس التوافقي اختيار من يراه مناسبا في المكان المناسب من اجل تحقيق مصلحة الوطن والمواطن اليمني واعادة وتوفير كافة الخدمات التي فقد منها نتيجة الاحداث التي مرت بها اليمن.

ودعا محافظ محافظة عمران السابق وهو نجل المناضل الوطني مجاهد ابو شوارب وصهر الرئيس السابق صالح، دعا كافة ابناء محافظة عمران التي تقع شمال غرب العاصمة اليمنية صنعاء إلى وقوفهم وتعاونهم الكامل مع المحافظ الجديد الشيخ محمد حسن دماج وان لا ينساقوا وراء ما أسماه الدعايات المغرضة التي تهدف إلى تقويض الامن والاستقرار وتحقيق السلم الاجتماعي وجهود الدولة في تنفيذ المشاريع الحيوية في المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى