[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

التفاصيل الأولية لسقوط طائرة عسكرية في ساحة التغيير بصنعاء (انفراد+فيديو)

حصل نشوان نيوز على تفاصيل سقوط الطائرة سوخواي التي تحطمت صباح اليوم بالقرب من ساحة التغيير في اليمن وقتل على إثرها 9 أشخاص على الأقل، لتكون الطائرة الثانية التي تسقط وسط العاصمة في أقل من نصف عام.

حيث أكدت مصادر نشوان نيوز إن الطائرة من نوع سوخواي روسية الصنع كانت تحوم حول المنطقة من الزبيري وباتجاه الستين ومذبح، ثم أثناء قدومها من شمال العاصمة سقطت.

اصطدمت الطائرة أولاً في مبنى مكون من 4 أدوار يملكه "الأموي" وفيه عيادة أسنان ولم يصب فيه أحد بأذى، ثم اصطدمت بمبنى يملكه "غالب الحيفي" ثم بيت "المقطري" ثم بيت "المداح" وأصيب بأضرار بسيطة.. ثم ارتطمت في الدور الأول لمبنى المكون من طابقين وفيه استقرت الطائرة لتضرب وكالة سفريات البريك.

حيث اصطدمت الطائرة أولاً بسيارة كوريلا في شارع اسفلتي 16 متراً، على بعد 120 متراً من تقاطع شارع الرباط مع الدائري باتجاه شارع الزراعة.. وحطت داخل وكالة البريك للسفريات وكان هناك عامل و3 سيدات قتلوا جميعاً.. وقد سمع بعد سقوطها مباشرة 3 إلى 4 انفجارات. حسب الإفادات الأولية.

وقد تم انتشال 5 جثث من داخل المبنى، ويجري حالياً أعمال إغاثة وسحب الطائرة وهناك ازدحام شديد بسبب حضور الآلاف من المواطنين.

http://www.youtube.com/watch?v=IrO2KJem3pg

زر الذهاب إلى الأعلى