[esi views ttl="1"]
arpo17

الاتحاد اليمني (للكيك تاي بوكسينج) ينظم البطولة الأولى للناشئين

نظم الاتحاد اليمني للكيك تاي بوكسينج بأمانة العاصمة بالتعاون مع وهج العلوم الخاصة البطولة التنشيطية الأولى لفئة الناشئين في قتال (السيمي كونتاكت)للمدارس.

و قال الأخ عبدالله المخلافي رئيس فرع الاتحاد بأمانة العاصمة: إن البطولة حفلت بمشاركة كبيرة ومتميزة من قبل المدارس حيث شارك 15 لاعباً من أربع مدارس, هي وهج العلوم, مدارس الحضارة ، مدارس الغاية, ومدارس المتفوقين, في البطولة والمنافسة على المراكز الأربعة وذلك بإشراف الكابتن فهد الحيدري, والكابتن نبيل باعلوي منظما البطولة.. مشيراً إلى أن البطولة أسفرت عن فوز مدارس وهج العلوم بالمركز الأول, ومدارس الحضارة بالمركز الثاني, ومدارس الغاية بالمركز الثالث, والمتفوقين في المركز الرابع..

وأوضح المخلافي أنه في فئة (35كجم) حصل اللاعب حسين علي الجرادي من مدارس الغاية على الميدالية الذهبية واللاعب عبدالرحمن الصبري من مدارس المتفوقين على الميدالية الفضية وعبدالله اليزيدي من وهج العلوم على الميدالية البرونزية ، وفي فئة (30كجم) حصل اللاعب فاروق عبدالله البرعي من مدارس وهج العلوم على الميدالية الذهبية و الهتار محمد الهتار من الغاية على الميدالية الفضية وفيصل بازرعة من الحضارة على الميدالية البرونزية ، وفي فئة (25كجم)فاز اللاعب احمد سليم زيد من وهج العلوم بالميدالية الذهبية وأسامة هزاع من الغاية بالميدالية الفضية.

زر الذهاب إلى الأعلى