[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

ضبط مصنع للخمور في اب

ضبط البحث الجنائي بمحافظة إب يوم أمس محلاً مخصصاً لبيع وترويج الخمور..

نقلت صحيفه " الجمهورية " عن العقيد أنور حاتم، مدير عام البحث الجنائي بالمحافظة قوله أن إدارة البحث تلقت معلومات من مصادرها عن قيام شخص يدعى «ع.ح» مع نجله «ك.ع.ح» ببيع وترويج الخمور مستخدماً منزله كمخزن، وعلى ضوء ذلك تم إبلاغ مدير أمن المحافظة العميد الركن فؤاد العطاب الذي بدوره وجه بتشديد الرقابة على المنزل حتى تم ضبط المتهم مع نجله في حوش المنزل, فيما كان يحاول نقل مجموعة من كراتين الخمور بسيارته لتوزيعها داخل المحافظة.
مشيراً إلى أنه يجري الآن التحقيق مع المضبوطين تمهيداً لعرض ملف القضية على النيابة، إلى ذلك استعادت الأجهزة الأمنية بمحافظة إب السيارة التابعة لصندوق النظافة والتحسين والذي تم التقطع لها من قبل عصابة مسلحة في منطقة السحول وضبط أفراد العصابة.. وأوضح مصدر أمني بمحافظة إب ل(الجمهورية) أنه تلقى بلاغاً بالتقطع لسيارة مدير المنطقة الثانية وأخذها بالقوة تحت تهديد السلاح ونهب مبلغ خمسين ألف ريال إضافة إلى تلفون سيار، وعلى ضوء البلاغ تحركت حملة أمنية باتجاه منطقة السحول, وخلال ساعتين من وقوع الحادث تم استعادة السيارة وضبط أفراد العصابة.
مشيراً إلى أن التحقيقات جارية مع أفراد العصابة وسيتم إحالتهم خلال الأيام القادمة إلى النيابة لينالوا جزاءهم العادل.
داعياً المواطنين إلى مساعدة رجال الأمن بالإبلاغ سريعاً عن أي قضية أمنية حتى تتمكن الأجهزة الأمنية من التعامل مع كل الحوادث سريعاً وبما يضمن ضبط المخلين بالأمن.

زر الذهاب إلى الأعلى