[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

القميري: الإصلاح يسعى من خلال الحوار لدولة مواطنة يتساوى فيها جميع المواطنين شمالاً وجنوباً

قال عضوا الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح احمد القميري، إن الهدف من الحوار الوطني في اليمن هو الخروج برؤية مستقبليه لليمن بعيدا عن المناكفات السياسية والأحقاد.

وأوضح القميري في كلمة له خلال لقاء موسع لممثلي الإصلاح في الحوار الوطني، حسب ما نقل موقع الصحوة نت، ان الإصلاح يسعى من خلال مؤتمر الحوار الوطني الذي سينطلق بعد يومين إلى تأسيس دوله الرعاية والعدالة التي يتساوى فيها مواطني الحديدة بحاشد وأبناء الجنوب با ابناء الشمال.

وأضاف القميري: إن الإصلاح مستعد بان يضحي بالغالي والنفيس من اجل تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين، وأن ما قدمه من تنازلات خلال السنوات الماضية تهدف إلى الخروج باليمن مما هو عليه من ظلم وفساد ومن اجل إيجاد الدولة المنشودة التي تقوم على قوه العدالة لا عدالة القوه.

من جهته قال رئيس الدائرة الاجتماعية بالإصلاح، المهندس عبدا لله صعتر، لقد حرص التجمع اليمني للإصلاح على اختيار بعض كوادره من اجل تقديم عصارة خبراتهم وأرائهم من اجل بناء اليمن الجديد والابتعاد عن المماحكات وحل جميع القضايا الوطنية وعلى رأسها القضية الجنوبية وقضيه صعده والقضية التهامية.

كما قدم صعتر الشكر والتقدير لرعاة المبادرة الخليجية التي ساعدت اليمنيين على الخروج من الاقتتال وإدخال اليمن السعيد في حروب أهليه.

زر الذهاب إلى الأعلى