[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

إب: وساطة بين قشعة والعولقي وقتيل في صراع حول قطعة أرض

أفادت مصادر محلية بمحافظة اب إن وساطة قبلية تدخلت أمس لحل الخلاف بين الشيخ علي صالح قعشة، عضو مجلس النواب، والقاضيأنور العولقي، في محكمة غرب إب.

واضافة المصادر الي أن لقاءً خاصاً عقد بين العميد أمين علي الورافي، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة والقاضي العولقي بهدف التواصل إلى حل مرض للطرفين بعيداً عن التصعيد ومواصلة إضراب القضاة في محاكم إب على خلفية اقتحام قعشة للمحكمة والاعتداء على العولقي.وقالت إن المتضرر الوحيد من استمرار الإضراب هو المواطن.

وكان القاضي العولقي قد غادر مبنى المحافظة ظهر يوم امس عقب الاجتماع وهو محاط بالعشرات من رجال الأمن والمسلحين وبرفقة أحد مشائخ المحافظة.

قتيل في الحزم

من جهة ثانية، قتل شخص واصيب ثلاثة اخرون باصابات مختلفة اليوم ولك اثر تبادل اطلاق النار بين ال علوي وبني منصور علي خلافات علي ارض بمديرية حزم العدين محافظة اب..

وقال مصدر محلي بمحافظة اب بان الطرفين المختلفين تبادول اطلاق النار مما اسفر عن مقتل شخص واصابة ثلاثة اخرين واشار المصدر الي ان الموضع متوترا بين الطرفين حتي اللحظة..

واضاف المصدر الي ان الاجهزة الامنية بمديرية باشرت تحقيقتها بقضية وتجري الملاحقة للجناة من الطرفين للقبض عليهم الجدير ذكره بان محافظة اب شهدت خلال اليومين الماضيين وقع اربع جرائم قتل راح ضحياها 7اشخاص واصابة اخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى