[esi views ttl="1"]
arpo14

تشييع الشهيد المهندس محمد صلاح غلاب أحد منتسبي القوات الجوية

أعلنت قيادة القوات الجوية والدفاع الجوى اليمنية وفاة المساعد محمد صلاح غلاب أحد المصابين في حادثة تفجير حافلة القوات الجوية ليرتفع بذلك عدد ضحايا الحادث الإرهابي إلى ثلاثة وأكثر من 26 مصابا.

وشيعت جنازة المساعد صلاح محمد غلاب اليوم الاربعاء، وفي التشييع الذي شارك فيه قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء طيار ركن راشد ناصر الجند وعدد من قادة الألوية في القوات الجوية والدفاع الجوي عبر المشيعون من المواطنين وأهالي وأسرة الشهيد عن استنكارهم لتلك الجريمة الشنعاء.

وطالبوا الأجهزة العسكرية والأمنية في وزارتي الدفاع والداخلية متابعة وملاحقة مرتكبي تلك الجريمة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

وقد ودع جثمان الشهيد بالسلام الجمهوري، ووري جثمانه الطاهرة الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

وفي وقت سابق ذكرت تقارير استخباراتية أن قيادة القاعدة كلفت خلايا فنية متخصصة بالبحث عن وسائل يمكن بها إسقاط أو خطف الطائرات الأمريكية بدون طيار عن بعد أو التشويش عليها، حيث تأمل في استغلال نقاط الضعف التقنية في نظام هذا السلاح يمكن بها تقويض حملة الهجمات بواسطة الطائرات الأمريكية بدون طيار، والتي أوقع خسائر ضخمة في صفوف تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية باليمن والمتشددين من العناصر الإرهابية المرتبطة بها.

زر الذهاب إلى الأعلى