[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

"قبول المتوكل" تعتذر عن حقيبة الشؤون الاجتماعية

اعتذرت قبول المتوكل، ابنة السياسي الراحل محمد عبد الملك المتوكل، مساء السبت، عن عدم تولي حقيبة الشؤون الاجتماعية والعمل، ضمن الحكومة اليمنية الجديدة التي يترأسها، خالد بحاح.

وقالت المتوكل، في رسالة اعتذار إلى بحاح، نشرتها على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مساء اليوم: "أشكركم على الثقة التي منحتموني من خلال تكليفي بتولي منصب ضمن التشكيلة الحكومية برئاستكم"، مضيفةً "أتمنى أن تتقبلوا اعتذاري عن قبول المنصب لأسباب خاصة تمنعني في هذه المرحلة". دون أن تسهب في أسباب اعتذارها.

وتابعت "أتمنى أن تتمكن هذه الحكومة بقيادتكم من السير باليمن نحو بر الأمان، وسأظل أعمل لأجل اليمن من خلال موقعي في المجتمع المدني".

وقبول المتوكل، هي ابنه السياسي اليمني المقرب من جماعة "الحوثي"، محمد عبد الملك المتوكل، الذي قُتل الأحد الماضي على يد مسلحين مجهولين في العاصمة صنعاء، ولاقت حادثة مقتله إدانات محلية من قبل مختلف الأطراف اليمنية، إضافة إلى استنكار دولي واسع.

وعُينت قبول، وزيرة للشؤون الاجتماعية والعمل ضمن التشكيل الوزاري الجديد، الذي أُعلن أمس، برئاسة خالد محفوظ بحاح، قبل أن تعلن مساء اليوم اعتذارها.

زر الذهاب إلى الأعلى