[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

لاعب ريال مدريد كاسيميرو يدق جرس الإنذار الأمور مقلقة

كشف لاعب خط وسط ريال مدريد، البرازيلي كاسيميرو بأن هزيمة فريقه على يد جيرونا المفاجئة في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم تسببت بقلق كبير في صفوف بطل أوروبا الموسم الماضي، بعدما سقط حامل اللقب على يد الفريق الكتالوني بنتيجة 2-1.

وحسب موقع العربي الجديد، رفض كاسيميرو في تصريحات أدلى بها عقب المباراة وفقا لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية تبرير الهزيمة المفاجئة التي تسببت بتصدر برشلونة الغريم التقليدي بفارق مريح بلغ 8 نقاط، وقدم التهنئة للفريق الكتالوني على الفوز الذي شكل أكبر مفاجأة في تلك الجولة.

وقال كاسيميرو: "قلقون على كل شيء، نعرف الآن أننا بتنا بعيدين جدا عن برشلونة. يجب أن نتحلى بالهدوء. نمر بلحظة معقدة. يجب أن نلعب بصورة أفضل ونجتهد بشكل أحسن".
وأضاف: "ليس علينا أن نقدم الأعذار سجلوا هدفين وهذه هي كرة القدم، ولم نلعب جيدا في الشوط الثاني ولم نخلق فرصا كثيرة. عانينا كثيرا واستغلوا ذلك".

وكانت المباراة قد شهدت تسجيل هدف من وضعية تسلل لصالح فريق جيرونا وهو الهدف الثاني الذي قلب فيه الفريق الكتالوني النتيجة رأسا على عقب، بعدما كان متأخرا بهدف سجله إيسكو مبكرا في الشوط الأول، ليرد صاحب الأرض بهدفين حقق من خلالهما فوزا تاريخيا على الفريق الملكي.

زر الذهاب إلى الأعلى