[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

مدرب آرسنال: عودة ديبوشي دفعة قوية للفريق

قال مدرب آرسنال الإنجليزي، الفرنسي آرسين فينغر، إن ماتيو ديبوشي قد يجد لنفسه مكاناً في قلب الدفاع، بعدما تألق اللاعب الفرنسي في اللعب في خط دفاع ثلاثي عقب عودته من الإصابة.

وحسب وكالة رويترز، انضم الظهير الأيمن ديبوشي (32 عاماً) لآرسنال في 2014، لكنه لم يشارك سوى في 25 مباراة بجميع المسابقات، بعدما ابتلي بالإصابات.

وشارك ديبوشي في مباراته الأولى مع آرسنال منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2016، خلال الفوز 0-1 على ريد ستار بلغراد في الدوري الأوروبي الشهر الماضي، ولعب لمدة 120 دقيقة في الفوز على نوريتش سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية الأسبوع الماضي.

ونقلت صحيفة إيفنينغ ستاندارد عن فينغر قوله: "نحن جميعاً سعداء من أجله لأنه مر بالعديد من اللحظات الصعبة، مشاركته لمدة 120 دقيقة (أمام نوريتش) دفعة كبيرة بالنسبة له، يحتاج إلى التعافي الآن لكن اعتباراً من هذه اللحظة سيكون مرشحاً لمكان في الفريق مجدداً".

وتابع المدرب الفرنسي: "ربما يكون مستقبله في قلب الدفاع، لديه الإمكانيات لأنه جيد جداً في ألعاب الهواء، تعتقدون أنه لا يمكنه اللعب في قلب الدفاع لأنه قصير القامة، لكن إذا نظرتم لعدد الالتحامات التي تفوق فيها في الهواء ستجدونه مبهراً".

ويستضيف آرسنال، الذي يتصدر المجموعة الثامنة في الدوري الأوروبي، ريد ستار غداً الخميس، قبل أن يخوض مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام متصدر الدوري الممتاز مانشستر سيتي الأحد المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى