[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

مستخدمو فيفا 18 يطالبون بمقاطعة اللعبة

تعاني شركة "إي أيه" المصنعة للألعاب، في السنوات الأخيرة من مشاكل عدة في أهم ألعابها، وبدأت بلعبة الفضاء "باتل فرونت 2" مروراً بسباقات السيارات "نيد فور سبيد بايباك" وصولاً إلى لعبتها الأهم على الإطلاق فيفا 18.

وحسب موقع صحيفة العربي الجديد، بدأت الأزمة بعدما دعا عدد كبير من مستخدمي اللعبة لمقاطعتها خلال الأيام المقبلة، والتي تتطلع فيها الشركة إلى تحقيق مكاسب ضخمة، مستغلة يوم "الجمعة البيضاء"، والذي يصادف إقامة منافسات بطولة نهاية الأسبوع في الفيفا.

ولم تلق اللعبة مع بداية انطلاقها استحسان كثيرين بسبب بعض المشاكل في طول "ألتيميت تيم" الأهم بالنسبة للشركة، والذي يضخ أموالاً طائلة على الشركة المصنعة، بفضل أنظمة شراء النقاط من أجل تكوين فرق للمشاركة في البطولة الأسبوعية المؤهلة لنهائيات بطولة العالم في اللعبة.

ونشر المستخدمون على موقع "ريديت" للتواصل الاجتماعي، والذي يحوي صفحات خاصة باللعبة، مجموعة من الأسباب التي دفعتهم إلى المطالبة باتخاذ هذه الخطوة، وعلى رأسها وجود مشاكل في طريقة الدفاع في المباريات عبر الإنترنت وتحركات اللاعبين على أرض الملعب.

وأطلق مستخدمو اللعبة على التواصل الاجتماعي وسم #أصلحوا الفيفا من أجل المطالبة بتحسين اللعبة، خاصة أن التحديث الأخير الذي تم تطبيقه زاد من تدهور اللعبة، لتتحول إلى نسخة معدلة من فيفا 17.

زر الذهاب إلى الأعلى