[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

أشرف حكيمي.. أول لاعب عربي يسجل بقميص ريال مدريد (فيديو)

وقع اللاعب المغربي أشرف حكيمي على هدفه الرسمي الأول تاريخياً بقميص ريال مدريد، وذلك خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنظيره إشبيلية في الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد، قدم نجوم الميرنغي مستوى طيباً للغاية، وتقدموا بأربعة أهداف من دون مقابل، وحين كان الجميع يظن أن الشوط الأول سينتهي بهذه النتيجة فاجأ حكيمي الجميع حين سجل الهدف الخامس.

وفي الدقيقة 42 وصلت الكرة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي مرّر إلى زميله الفرنسي كريم بنزيمة، فروض الكرة ومررها لزميله حكيمي المنطلق من الخلف، لينفرد الأخير بحارس المرمى ويهزّ شباك الحارس الإسباني سيرجيو ريكو بكل ثقة.

وحسب صحيفة العربي الجديد، كان حكيمي قد أخذ فرصة للعب في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم بشكل أكبر، بسبب إصابة اللاعب الإسباني داني كارافاخال في الفترة الماضية، وهذا الأمر من دون شك سيزيد من خبرته في المستقبل، وسيكون إفادة كبيرة لمنتخب المغرب في كأس العالم 2018 في روسيا.

يُذكر أن حكيمي أول لاعب مغربي وعربي يسجل بقميص ريال مدريد، ومن دون شك سيرافقه هذا الإنجاز طوال مسيرته في الملاعب، وسيذكر التاريخ دائماً اسمه على مرّ السنوات في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى