إحياء الذكرى العاشرة لرحيل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر بصنعاء

إحياء الذكرى العاشرة لرحيل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر بصنعاء
الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر (ارشيف)

أحيا عدد كبير من المواطنين الذكرى العاشرة لرحيل حكيم اليمن الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب السابق في اليمن.
وفي الفعالية التي أقيمت اليوم الجمعة بمنزل الشيخ الأحمر بصنعاء وبحضور كبير للشخصيات الاجتماعية والسياسية والقبلية.. أشاد الحاضرون بالأدوار النضالية الكبيرة للشيخ عبدالله بن حسين الاحمر وما تميز به الفقيد من حكمة واقتدار في مختلف القضايا السياسية والقبلية.
وأكد الحاضرون، حسب بيان، ان مواقف الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر لم تتوقف عند القضايا الوطنية، بل تعدتها إلى قضايا الأمة الإسلامية وخصوصا القضية الفلسطينية التي كانت حاضرة في كل خطاباته ولقاءاته.
بدوره عبر الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر عن شكره وتقديره لكل من حضر وشاركهم إحياء الذكرى العاشرة لرحيل والده. سائلا المولى العزيز الكريم أن يجعله في عليين وأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.
من جانبه شكر الشيخ حمير بن عبدالله الأحمر جميع الذين جاءوا من أجل مشاركتهم إحياء الذكرى العاشرة لرحيل والدهم، معربا عن امتنانه وتقديره لجميع الحاضرين.
وتنوعت فقرات إحياء الذكرى العاشرة لرحيل الشيخ عبدالله بين المداخلات للحاضرين إضافة إلى الإنشاد والدعاء للفقيد بالرحمة والغفران.