بن حبريش يشيد بمشاركة مشائخ ووجهاء شبوة بالذكرى الرابعة للهبة الشعبية

نشوان نيوز - المكلا   

أشاد وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي بمشاركة مشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية من محافظة شبوة في احياء الذكرى الرابعة لاستشهاد مؤسس حلف حضرموت الشيخ سعد بن حمد بن حبريش وقيام الهبة الشعبية الحضرمية التي شهدتها مدينة المكلا بحضور محافظ محافظة شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي.

وأشار الشيخ بن حبريش لدى لقائه اليوم عددًا من مشائخ و وجهاء محافظة شبوة إلى أن ذلك ليس بغريب على قبائل ومشائخ وأعيان شبوة الذين كانوا من اوائل الحاضرين إلى وادي نحب دعمًا للهبة الشعبية الحضرمية منذ أيامها الأولى مؤكدًا على اهمية تعزيز التواصل المستمر وتحقيق الترابط الدائم بين قبائل ووجهاء المحافظتين بما يخدم قضاياهم.

من جانبهم أعرب مشائخ ووجهاء محافظة شبوة عن سعادتهم للمشاركة في أحياء ذكرى الهبة الشعبية الحضرمية في سنتها الرابعة مشيرين إلى ذلك ينبع من حرص على تعميق أواصر التكاتف وتوحيد المواقف بين مختلف أطياف المجتمع في المحافظتين للوصول إلى الغايات النبيلة والطموحات العظيمة في بناء المستقبل المشترك.

حضر اللقاء المدير العام لمديرية رخية الشيخ عزام أحمد بن غانم ونائب رئيس حلف حضرموت فرع الساحل الشيخ علي عمر بامزعب وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.