وكيل أول حضرموت بن حبريش يلتقي بالمكلا محافظ البيضاء

نشوان نيوز - المكلا   

التقى اليوم بمدينة المكلا وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت شرقي اليمن الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” محافظ محافظة البيضاء رئيس حلف قبائل البيضاء الشيخ “صالح أحمد الرصاص” والوفد المرافق له الذي يزور محافظة حضرموت هذه الأيام.
وحسب بيان، حصل نشوان نيوز على نسخة منه، تناول اللقاء التنسيق المشترك بين حلف حضرموت وحلف قبائل البيضاء بما يوطد أواصر التلاحم والاخاء وتبادل الخبرات التي تسهم في الاستفادة من كافة الفرص والجهود البناءة في تحقيق المنفعة الخدمية والتنموية  وتعزيز دعائم الاستقرار .
وتطرق اللقاء الذي حضره المنصب عبدالرحمن باعباد وعدد من المناصب والمشائخ والوجهاء أهمية تفعيل الدور المجتمعي وتبادل الزيارات والتنسيق بين حلف حضرموت وحلف قبائل البيضاء .
وفي مستهل اللقاء رحب الشيخ “بن حبريش”  بمحافظ البيضاء رئيس حلف قبائل البيضاء والوفد المرافق له من المشائخ والأعيان والوجهاء مستعرضًا النجاحات المحققة في حضرموت في الجوانب الأمنية والخدمية  مشيرًا إلى أن هذه الزيارة سوف تفتح آفاق جديدة من التعاون المشترك الذي يخدم المحافظتين.
بدور أعرب الشيخ “الرصاص” عن سعادته لزيارة محافظة حضرموت والاطلاع على تجاربها الناجحة في مختلف المجالات شاكرًا ما حظي به والوفد المرافق له من حفاوة الاستقبال متمنيًا خلق المزيد من التنسيق المستمر سواء في الجانب الرسمي أو الشعبي .