[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

السفارة اليمنية في مصر تصدر توضيحاً هاماً حول الإجراءات الجديدة

أصدرت سفارة اليمن في العاصمة اليمنية القاهرة، توضيحاً حول الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها السلطة المصرية، بالقيود على دخول اليمنيين إلى مصر .
وقالت السفارة اليمنية في تصريح منسوب لمصدر مسؤول اطلع "نشوان نيوز"، على نسخة منه، إن السفارة والجهات الحكومية الرسمية في اليمن وعلى رأسها وزارة الخارجية قامت بالتواصل مع الجهات المعنية في الجانب المصري الشقيق بشأن منح موافقات الدخول للمواطنين اليمنيين إلى الأراضي المصرية وان التواصل قد أسفر عن تأكيد الجانب المصري على أن الإجراءات السابقة لا تزال سارية المفعول وان ما تم تعديله هو فقط الفئة العمرية لمن هم بين السادسة عشرة والخمسين عاماً.

وأكد المصدر إستمرار العمل بالتقارير الطبية ومنح أصحابها تأشيرات دخول إلى الأراضي المصرية من منافذ الدخول .. وثمن عالياً المواقف المصرية المشرفة إلى جانب الشعب اليمني وشرعيته الدستورية وأشاد بالعلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبيين الشقيقين ، والتي تشكلت على مر المراحل التاريخية لتصبح نموذجاً متميزاً للعلاقات والتعاون الأخوي المشترك، مطالباً وسائل الإعلام تحري الدقة في ما ينشر من أخبار والحصول على المعلومات من المصادر المعنية ..

وطلبت السفارة اليمنية من المواطنين الراغبين في السفر إلى مصر لغرض العلاج الحصول على تقارير طبية سليمة من جهات معتمدة ومعترف بها حتى لا يقعوا ضحية للتلاعب من قبل بعض الجهات التي لا تهدف سوى إلى الربح المالي.

وأشادت السفارة بجهود إدارة مكتب الخطوط الجوية اليمنية بالقاهرة ومتابعتها المستمرة للأجهزة الأمنية المعنية في مطار القاهرة من أجل تسهيل دخول المواطنين وحل مشاكلهم.

زر الذهاب إلى الأعلى