[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

المخلافي يوضح حقيقة مطالبة مجلس الأمن بتصنيف المجلس الانتقالي تمرداً

أوضح عبدالملك المخلافي، وزير الخارجية في حكومة أحمد عبيد بن دغر، حقيقة ما تم تداوله، عن طلب الحكومة تصنيف المجلس الانتقالي الجنوبي، كجماعة متمردة من مجلس الأمن.
وقال المخلافي بتغريدات على صفحته الشخصية "يتم تداول تغريدة حول التقدم إلى مجلس الأمن بطلب رسمي بتصنيف المجلس الانتقالي كجماعة متمردة والمرفق بصورة بالانجليزية ، هذا الخبر كاذب وسخيف وليس له أساس من الصحة ومصدره الحساب المزور اما الصورة فهي ترجمة لبيان الحكومة اليمنية بشأن احداث عدن وليس له علاقة بمايتم ترويجه من طلب".
وأضاف "كثر الشائعات والاكاذيب التي تروج عني حتى بدا من تكرارها انها حقائق رغم تناقضها وتعددها وبقاءها جميعا قيد التداول حتى ماثبت عدم صحتها اذا لم يدفع مروجيها أنفسهم إلى التراجع والاعتذار ، لن تثنيني عن مواصلة واجبي وما اؤمن به في مواجهة الانقلابيين والدفاع عن الشرعية والوطن ووحدته".
وقال إنه "في مسؤولياتي في العمل العام الحزبي والسياسي وأخيرا الحكومي الذي توليته شعورا بواجب في احلك الظروف كنت على استعداد ان ادفع ثمن عملي وما أنا مؤمن به، تى حياتي، وقد تعرضت بالفعل عدة مرات في مسيرتي لمحاولات الاغتيال، لكن ما يمارس ضدي الان هو اغتيال معنوي وهو احقر انواع الاغتيالات".

وكان نشطاء على مواقع التواصل تداولوا وثيقة مزعومة منسوبة للمخلافي يتحدثون عن أنها عبارة عن رسالة من المخلافي لمجلس الأمن يهاجم فيها المجلس الانتقالي الجنوبي.

زر الذهاب إلى الأعلى