[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

أهلي صنعاء يفوز بـ3 مقابل 2 أمام العروبة في دوري الملتقى الشتوي

استطاع فريق أهلي صنعاء قلب تأخره بهدفين أمام العروبة إلى فوز بثلاثة في اللقاء الذي جمعهما، أمس الجمعة، على ملعب نادي الوحدة في ختام الجولة الثالثة من دوري الملتقى الشتوي الأول لكرة القدم الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء.
وحسب وكالة سبأ، تقدم العروبة بالهدف الأول عبر هدافه عبد الجبار المنتصر عند الدقيقة السادسة بعد أن اخترق دفاعات الأهلي ليسدد كرة قوية استقرت في الشباك الأهلاوية، قبل أن يضيف زميله أيمن المطري الهدف الثاني في الدقيقة 11 بعد تسديدة بعيدة مستغلا تقدم حارس الأهلي عدنان الخاوي.
وأجرى مدرب الأهلي علي النونو تغييرين بهدف تنشيط خط الوسط وتعزيز الدفاع وهو ما أثمر بتقليص النتيجة عبر مهاجمه مازن مقبول بعدما ارتقى لركلة ركنية عانقت الشباك في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم العروبة بهدفين لهدف.
وفي الدقيقة 64 من الشوط الثاني عدل الأهلي النتيجة بواسطة رأسية مهاجمه سعيد المنصوب، قبل أن يسجل هدف الفوز والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة عبر لاعبه الشاب شهاب النزيلي مستفيداً من دربكة داخلة منطقة جزاء العروبة.
وبهذا الفوز الثمين استعاد الأهلي توازنه ليعود إلى أجواء المنافسه بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط، في حين ظل العروبة خامسا برصيد نقطة.
وكانت الجولة الثالثة انطلقت الأربعاء وشهدت فوز اليرموك ثالث الترتيب بخمس نقاط على شعب صنعاء آخر الترتيب بهدف نظيف، وفي مباراة الأمس انفرد فريق الوحدة بصدارة الدوري بفوزه على وصيفه 22 مايو بهدف دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى