بالفيديو.. إطلاق جالاكسي إس 9 وإس 9 بلاس.. تعرف على المواصفات 

بالفيديو.. إطلاق جالاكسي إس 9 وإس 9 بلاس.. تعرف على المواصفات 
جالاكسي اس 9
أعلنت شركة سامسونج، يوم الأحد، هاتفيها المرتقبين جالاكسي إس 9″ و”جالاكسي إس 9 بلاس”، ويحمل الجهازان عددا من الميزات مثل الكاميرا المتقدمة وتصوير الفيديو.
وبحسب بيان للشركة الكورية الجنوبية، فقد تم تصميم كاميرا الجهازين مع عدسات بفتحة مزدوجة ومتحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض، وفقاً لقناة سكاي نيوز.
ويتيح هاتفا S9 وS9 Plus تجربة ترفيهية محسنة مع مكبرات صوت ستريو قوية تمت ملاءمتها بنظام الصوت AKG، فضلا عن صوت معزز بتقنية دولبي أتموس.
وجرى الإعلان عن الجهازين في مؤتمر برشلونة للهواتف الجوالة؛ وهو واحد من أضخم الملتقيات الدولية للتقنية، ويستقطب الحدث نحو مئة ألف زائر إلى المدينة الإسبانية.
وستكون هواتف S9 وS9 Plus متاحة في أسواق مختارة ابتداءً من 16 مارس 2018 بألوان الأسود والرمادي والأزرق المرجاني ولون جديد والأرجواني.
ويقدم الهاتفان الجديدان قائمة من المزايا الجديدة والمواصفات المتطورة، ويمكن الاطلاع على مختلف الميزات عبر نشوان نيوز من خلال الفيديو التالي:
يشار إلى أن سامسونج جالاكسي هو عبارة عن سلسلة من الهواتف الذكية التي تنتجها شركة سامسونج وهي شركة كورية جنوبية مختصة في صناعة الالكترونيات تاسست عام  1938.
وتمتاز السلسلة بأنها جميعها تستخدام نظام التشغيل أندرويد. ابرزها سلسله اس ذات الهواتف الرائده وسلسلة تاب للاجهزة اللوحية وسلسله نوت المكونة من اجهزت التابلت والفابلت وتتميز سلسلة نوت بانها تدعم الكتابة بواسطة قلم مرفق بالجهاز.