[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
علوم و تكنولوجيا

إنستغرام تطلق ميزة جديدة لمزيد من التحكم بالصفحة الرئيسية

أعلنت منصة إنستغرام الأحد عن تحديث جديد يسمح بعرض المنشورات، وفق التسلسل الزمني، ويمنح المزيد من التحكم في الصفحة الرئيسية.
جاء هذا التحديث بعد ملاحظات مستخدمي إنستغرام حول كيفية عرض المنشورات التي لا تسمح لهم بمتابعة المحتوى من الأقدم للأحدث.
ولهذا ستختبر المنصة اليوم ميزة زر  المشاركات الجديدة، التي تتيح اختيار وقت التحديث، بدلاً من حدوثه تلقائياً، وأوضحت المنصة أن المشاركات الجديدة ستظهر عند النقر على الزر الجديد أعلى الصفحة الرئيسية لضمان مرونة الاستخدام والاستمتاع.
كما يعمل هذا التحديث لضمان آخر المشاركات وأكثر المتابعات لأي مستخدم هي التي تظهر أولاً في الصفحة الرئيسية، ما يتيح للمستخدمين رؤية كافة المنشورات في وقتها الحالي بدون تفويت أي جديد.
وكشفت إنستغرام أنها تعتزم خلال الأشهر المقبلة مشاركة المزيد من التحديثات التي تجريها للصفحة الرئيسية، تحقيقاً لهدفها الذي يسعى أن يكون التطبيق المنصة الأفضل للتواصل الاجتماعي.
وإنستغرام هو تطبيق مجاني لتبادل الصور وشبكة اجتماعية أيضًا،أطلق في أكتوبر عام 2010 ومستحوذ حاليا من فيسبوك، ويتيح للمستخدمين التقاط صورة وإضافة فلتر رقمي إليها ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية وشبكة إنستغرام نفسها.
في ديسمبر عام 2010 حصل التطبيق على مليون مستخدم، وبعد سنة أي في عام 2011 حصل التطبيق على زيادة 500% من المستخدمين ليصل العدد إلى 5 ملايين مستخدم، وفي السنة الثالثة للتطبيق تضاعف العدد، وخصوصا مع إطلاق التطبيق لمنصة أندرويد ليتخطى عدد المستخدمين 30 مليون مستخدم.

زر الذهاب إلى الأعلى