يمن موبايل ترعى مهرجان اليوم العربي لليتيم في صنعاء

نشوان نيوز - صنعاء

شهدت صنعاء احتفالاً بمناسبة اليوم العربي لليتيم تحت شعار “جودة التعليم واكتساب المهارات الإنتاجية ” والذي نظمته الإدارة العامة لدار رعاية وتأهيل الأيتام برعاية شركة يمن موبايل للهاتف النقال.
وخلال الاحتفال الذي حضره عضو محلي الأمانة عبدالولي القاضي ووكيل الأمانة المساعد أحسن قاضي ومدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق، أكد مدير دار رعاية الأيتام الدكتور أحمد الخزان أهمية رعاية الدولة والحكومة والمجتمع للأيتام.

وأوضح أن أنشطة الدار تهدف لتعزيز قيم الولاء في نفوس شريحة الأيتام، إلى جانب تقديم الخدمات الإيوائية والمعيشية والاجتماعية والتعليمية والصحية بما يحقق الحماية والرعاية المثلى لهم وتنمية قدراتهم.

ولفت الدكتور الخزان إلى سعي قيادة الدار تعزيز دور الرعاية للأيتام من خلال العلاقة الوثيقة مع مؤسسات المجتمع المدني وبما يكفل العناية بشريحة الأيتام .. مشيداً بدعم ورعاية شركة يمن موبايل لأنشطة وبرامج دار الأيتام المختلفة.

يمن موبايل ترعى احتفالاً في اليوم العربي لليتيم

من جهته القى عبد القادر محمد المتوكل – مدير ادارة التسويق كلمة شركة يمن موبايل استعرض فيها جهود الشركة خلال السنوات الماضية في دعم ورعاية الايتام .

وأشار مدير التسويق إلى ان يمن موبايل ستواصل دعمها ورعايتها لهذه الشريحة من المجتمع كجزء من مسؤوليتها المجتمعية ومساهمة منها في تخفيف معاناة اليتيم والأخذ بيده وصولا إلى أن يكون عضوا فاعلا في المجتمع.

يمن موبايل ترعى احتفالاً في اليوم العربي لليتيم (عبدالرحمن الزيادي)

من جهة اخرى اكد عبدالرحمن الزيادي -مسؤول العلاقات العامة بشركة يمن موبايل في حديثه عبر وسائل الاعلام على الدور المجتمعي الرائد الذي تضطلع به شركة يمن موبايل منذ تاسيسها وحتى اليوم، منوها الى ان هذا النهج ثابت رسمته الشركة وفق مبادئ راسخة وترجمته الى برامج عملية ملموسة.

كما قدم الشكر للقائمين على دار رعاية الايتام لجهودهم في تربية وبناء اجيال المستقبل

تخلل المهرجان ريبورتاج عن الدار والخدمات التي يقدمها لمنتسبيه وأنشطته وكذا فقرات فنية واستعراضية ومسرحية من أداء طلاب دار الأيتام، بالإضافة إلى أنشطة كشفية ورياضية وثقافية ومسابقات ترفيهية مفتوحة ومتنوعة ترويحية للأيتام.

كما كرمت يمن موبايل الطلاب الاوائل والموهوبين ومعلمي دار الايتام، وعلى هامش الاحتفال نظمت الشركة يوماً ترفيهياً مفتوحاً ووجبة غداء للايتام.

نشوان نيوز